أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الطائيون يتوقعون مباراة مثيرة أمام الاتفاق
حماد جي: من يسيطر على منطقة المناورة سيكون مرتاحاً في الأداء
* حائل - فرحان الجارالله:
تحدث مهاجم الطائي حماد جي للجزيرة حول مباراة هذا المساء التي تجمع الطائي بالاتفاق وقال: أعتقد أنها ستكون مباراة قوية جداً.. ومن يسيطر على منطقة المناورة سيكون مرتاحاً في الأداء وتوجيه الأداء حسب الخطة الموضوعة.. ومباريات الكؤوس تظل دائماً حذرة لأن أي غلطة تعني خروجك.. ونحن نريد المواصلة لإسعاد جماهيرنا التي كان لحضورها في المباراة الماضية أمام النصر دور بارز في أن يكسب النصر تلك المقابلة.
وأضاف لم يسبق لي أن لعبت أمام الاتفاق لكن أظل دائماً أبحث عن توظيف أي قدرات لديّ لصالح المجموعة.. واعتقد أن لدينا مجموعة ممتازة من اللاعبين ومدرب رائع وجماهير متحمسة.
وأضاف قائلاً: نحن في الطائي نحترم فريق الاتفاق جداً ونعمل له ألف حساب، فهو فريق كبير ومن ضمن أندية الممتاز ويحقق نتائج ممتازة.. فأمامنا مباراة صعبة وسنحاول كسب جولة جديدة في هذه المسابقة.
* أما المدافع البارز فيصل الصقري فأوضح للجزيرة أهمية المباراة.. وأن الطائي في كامل استعداده لخوض هذه المباراة التي تعني الشيء الكثير للفريقين.
وأضاف يقول بأن الاتفاق حضر إلى حائل بحثاً عن الفوز والتأهل إلى دور الأربعة وهو ذات الهدف الذي نسعى له.. وأن هذا الأمر يعني التوقع بظهور مباراة كبيرة في مستواها وحضورها الجماهيري.
* وفي تعليقه على المباراة قال ظهير الطائي المتطور بدر المخلوف لدينا الإصرار الكبير لتقديم مباراة جميلة تعكس تطور الفريق ووصوله إلى مرحلة متقدمة من الحضور والتألق.. وهذه المباراة ستكون منعطفا هاماً في المحاولات الطائية للوصول إلى المراحل النهائية من هذه المسابقة.
ووصف المخلوف فريق الاتفاق بالصعب خاصة أنه يضم مجموعة ممتازة من اللاعبين أظهروا نتائج ومستويات رائعة، وهم كلاعبين يقدرون صعوبة خصمهم هذا المساء ولكنهم سيبذلون كل جهودهم للظفر بنتيجة اللقاء.
ورفض المخلوف التوقع بنتيجة معينة للمباراة وما إذا كانت ستمتد لأشواط إضافية أم لا.. معتبراً أن ذلك في علم الغيب.
المصري والغيثي : المباراة هامة جداً
قال عضو مجلس إدارة نادي الطائي الأستاذ سعود المصري إن مباراة فريقه أمام الاتفاق مساء اليوم في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد الأمين تكتسب أهمية كبري بالنسبة للفريقين اللذين يتطلعان لمواصلة المشوار في هذه المسابقة الغالية.
وأضاف يقول: نتوقع بمشيئة الله أن نشاهد مباراة تليق بتاريخ الفريقين العريقين وأن يقدما المستوى والعطاء المأمول منهما.
وحول استعدادات الطائي لهذه المباراة أوضح المصري في تصريحه للجزيرة أن الاستعداد اعتيادي وعادي جداً وكمواصلة للاستعدادات الماضية وأنهم في الطائي لا يعطون مباراة معينة أهمية خاصة، بل إن كافة المباريات في ذات المنزلة!
وقال: سنخوض هذه المباراة بكل جدية بحثاً عن الفوز والتأهل إلى دور الأربعة على الرغم من قوة الاتفاق كفريق من أعرق الفرق السعودية.. وسنحاول أن نظهر المستوى الحقيقي لفريق الطائي هذا المساء بعطاء اللاعبين ومقدرتهم على المجابهة بعد توفيق الله.
ومن جانبه أوضح عضو مجلس إدارة الطائي الأستاذ بدر الغيثي أن مباراة الليلة تظل ذات نكهة مميزة وهي تجمع الطائي والاتفاق في مسابقة غالية على الجميع والتي يحاول كل فريق مواصلة مشواره بحثاً عن شرف الوصول إلى المباراة النهائية.
وأضاف يقول: أتمنى أن نستفيد من إقامة المباراة في حائل لدعم الفريق من قبل جماهير الطائي التي ستحرص على التواجد لمؤازرة الفريق ودعمه معنوياً في هذه المباراة الهامة.. وأتمنى كذلك التوفيق لطاقم حكام المباراة لإخراجها إلى بر الأمان لتستمتع بها الجماهير المتوقع حضورها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved