أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

الريـاضيـة

في دوري شباب الممتاز: تأجيل مواجهة الاتفاق والأهلي إلى 18 محرم..
الهلال وحراء يفتتحان الجولة 13
* كتب.. طارق العبودي:
يفتتح فريقا الهلال وحراء مباريات الجولة 13 ماقبل الاخيرة من دوري شباب الممتاز لكرة القدم حين يلتقيان عصر اليوم في ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.
هذه المباراة تهم الهلال كثيراً حيث يسعى لاحراز النقاط الثلاث كاملة ليواصل تمسكه ببصيص الامل الذي قد يمنحه اللقب حيث يفصل بينه والاتفاق المتصدر 5 نقاط فقط فلو فاز اليوم والاسبوع المقبل سيصبح بحوزته 25 نقطة بشرط ان يخسر الاتفاق مباراتيه او واحدة منهما على الاقل ويتعادل في الاخرى كما ان صدارة الهلال مرهونة ايضا بفوز الاهلي على الاتفاق وخسارته في الجولة الاخيرة.
عموماً هذه المباراة تهم الهلال فقط الذي يسعى على اقل تقدير لاحتلال مركز الوصافة.. اما حراء فلا تعني له سوى تأدية واجب بعد ان هبط الى دوري المناطق منذ اسابيع وسواء فاز او خسر فلن يبرح مركزه الاخير.
تأجيل الاتفاق والأهلي
وكان من المقرر ان يلتقي اليوم فريقا الاتفاق والاهلي في ملعب نادي الاتفاق في اهم واقوى اللقاءات والتي قد تتوج الاتفاق بطلاً للدوري في حالة فوزه وقد تقرب الاهلي كثيراً من اللقب في حالة فوزه وقد تنير الضوء الاخضر للهلال لو تعادلا..
الا ان هذه المباراة تم تأجيلها الى يوم 18 من محرم الحالي بناء على اتفاق الفريقين لمشاركة عدد من لاعبي الاهلي ضمن المنتخب المدرسي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved