أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

محليــات

بدعم ومؤازرة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز
نجاح حملة (وصل) الخيرية لدعم عوائل ضحايا حمى المتصدع
سمو الأميرات لـ«الجزيرة»: رعاية الجوهرة البراهيم لحفل العشاء الخيري يعكس دعم المرأة السعودية لأعمال البر
* كتبت/ إيمان التركي:
قدّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام مؤازرته وتشجيعه للحملة الخيرية الوطنية (وصل) التي تنظمها جمعية النهضة النسائية لصالح الأرامل والأيتام الذين فقدوا عوائلهم بمنطقة جازان بسبب وباء حمى الوادي المتصدع.
وقد حيت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت فيصل بن عبدالعزيز رئيسة جمعية النهضة النسائية الاستجابة الكريمة التي حظيت بها الحملة من قبل سموه الكريم وكذلك التشجيع والدعم السخي الذي أولاه رجال الأعمال والمؤسسات والشركات الراعية لهذه الحملة التي انعكس نجاحها بوصول مبلغ التبرعات حتى الآن إلى أربعة ملايين وخمسة وعشرين ألفاً واربعمائة وثلاثة وتسعين ريالا.
وعن تعاون سيدات الأعمال السعوديات وتفاعلهن مع الأعمال الخيرية وخصوصا خلال هذه الحملة، أشادت سموها في تصريح «للجزيرة» بدور المرأة السعودية ودعمها اللا محدود لأعمال الخير والبر مثمنة في هذا الصدد الرعاية الكريمة لصاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة البراهيم للعشاء الخيري الذي سيقام ضمن فعاليات هذه الحملة الوطنية الخيرية والتي سيعود ريعها إن شاء الله إلى أسر وأبناء ضحايا مرض حمى الوادي المتصدع.
كما أشادت سموها عبر الجزيرة بدور الإعلام الفاعل والهام في انجاح هذه الحملة وطالبت وسائل الإعلام إلى بذل المزيد من الجهد لإظهار وإبراز أهمية العمل الخيري التطوعي وما يمكن أن يحققه لخدمة المجتمع على المدى الطويل.
ومن جانب آخر أشادت صاحبة السمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي عضو مجلس إدارة جمعية النهضة النسائية بالحملة الخيرية التطوعية التي تبنتها الجمعية بمشاركة العديد من الشركات والهيئات.
ونوهت سموها برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة الجوهرة البراهيم لحفل العشاء الخيري المقام بهذه المناسبة مؤكدة على أهمية مشاركة جميع فئات المجتمع في هذه الحملة التي تستهدف تقديم المعونة لشريحة كبيرة من المجتمع هي في أمس الحاجة إلى هذه الإعانات.
وقالت سموها في تصريح للجزيرة: إن ديننا الحنيف حثنا على التكاتف والتراحم وقد شاهدنا هذا والحمد لله من خلال تفاعل جميع قطاعات الدولة الخاصة والعامة وكذلك الأفراد للمساهمة في انجاح هذه الحملة الخيرية وهو ما يجسد بحق ما جبل عليه هذا الشعب الكريم من رغبة في العطاء والبذل وحب الخير.
ومن جانبها أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز في تصريحها للجزيرة أن الأهداف النبيلة لهذه الحملة الخيرية الوطنية لا تنفصل عن عمل الخير والأخلاق الحميدة التي تظهر من خلال التكاتف الاجتماعي في المجتمع والتي تأتي في سلسلة متلألئة مضيئة من أفعال البر والإحسان والخير تبنتها جمعية النهضة النسائية الخيرية مشيدة سموها أيضاً برعاية سمو الأميرة الجوهرة البراهيم لحفل العشاء الخيري الذي تقيمه الجمعية في إطار هذه الحملة الخيرة وهذا ليس بغريب على سموها التي حرصت أن تعمل بنية خالصة لله ثم للإنسان حيثما كان.
وأشارت سمو الأميرة حصة بنت سلمان إلى تفاعل المرأة مع الأعمال الخيرية منوهة بالجهود التي تبذلها جمعية النهضة النسائية في هذا المجال والتي تعد مرفقاً هاماً من مرافق العمل الخيري بالمملكة والذي يهتم بقدرات المرأة وتنميتها وتوجيهها باعتبارها نصف المجتمع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved