أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

الريـاضيـة

انطلاق البطولة المركزية الثانية لكرة القدم بحائل
* حائل فرحان الجار الله:
بحضور مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور رشيد بن فهد العمرو وعدد من مسؤولي وزارة المعارف ورجال التعليم انطلقت البطولة المركزية الثانية لكرة القدم على الملاعب المجمعة التابعة لادارة التعليم.
وقد بدأ حفل الافتتاح بدخول الفرق المشاركة ثم بدأ الاحتفال الخطابي بالقرآن الكريم.. بعد ذلك القى مدير شؤون الطلاب بمنطقة حائل الدكتور عبدالله طلق العنزي كلمة الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل قدم في بدايتها شكره لوزارة المعارف على اتاحة الفرصة لإدارة التعليم بمنطقة حائل لتنظيم هذه البطولة رعاية وابرازاً للاهداف السامية التي اقيمت من اجلها..
وتمنى استمرار مثل هذه البطولات بصفة دورية لاتاحة الفرصة لاكبر عدد ممكن من الطلاب للمشاركة.. ومركزاً على ضرورة الاكثار من هذه الانشطة..
بعد ذلك القى الاستاذ عصام عبدالله الخميس كلمة الوزارة واوضح ان هذه البطولة هي نواة لاختيار افضل العناصر للانضمام لمنتخب المملكة الذي سيشارك في البطولة العربية بلبنان..وقدم شكره لمسؤولي ادارة التعليم بمنطقة حائل على حسن التنظيم والذي ينعكس على انجاح البطولة واشار الخميس الى ان اسناد تنظيم هذه البطولة لادارة التعليم بحائل جاء كنتيجة لمعرفتهم المسبقة بان عوامل النجاح بمشيئة الله متوفرة..ثم أذن مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور رشيد بن فهد العمرو ببدء فعاليات البطولة..بعد ذلك انطلقت اولى مباريات البطولة بين فريقي المنطقة الشرقية ومنطقة القصيم.هذا وحظي افتتاح البطولة بحضور جماهير كبيرة امتلأت به مدرجات الملعب.ومن جانبه قال رئيس قسم النشاط الرياضي المشرف التربوي محمد بن يوسف السعيد ان الهدف الاسمى من هذه البطولة هو تجمع ابناء الوطن الواحد فالرياضة الآن تعتبر سفيرة للشعوب في كل زمان ومكان، واوضح السعيد ان اي نشاط رياضي سيقام على الملاعب المجمعة بدعم مباشر من مدير عام التعليم بمنطقة حائل.. والتي جهزت في زمن وجيز..ومن جانب آخر تم البدء بالبرنامج المعد للوفود المشاركة من زيارات ولقاءات ضمن فعاليات البطولة.. وتبذل اللجان العاملة بالبطولة جهوداً كبيرة في سبيل انجاح البطولة، وقد اتضح ذلك من خلال التنظيم المميز جداً لحفل الافتتاح الذي وزعت خلاله الكثير من الجوائز القيمة بهذه المناسبة.. كما وزعت أعداد كبيرة من النشرات والمطويات التي تتحدث عن المنطقة والنهضة التي تشهدها..

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved