أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

الريـاضيـة

أهلا بالأشقاء العرب
علي الأحمدي
تتواصل لقاءات الخير بين الاشقاء العرب وتسعد طيبة الطيبة بهذا التواصل لتجديد روابط المحبة والتقارب بين الإخوة العرب.
أهلا وسهلا نقولها لكل ضيف يزورنا فما البال اذا كان هذا الضيف شقيقا عربيا نعتبره من أهل الدار.
أهلا وسهلا نقولها لكم ايها الاشقاء العرب وسعادتنا بتواجدكم بيننا لا توصف وكل ما نتمناه ونحن نحظى بشرف الالتقاء بكم ان تقضوا بيننا اياما سعيدة.
.. اضافة الى الهدف الأسمى من هذا التجمع الرياضي العربي والمتمثل في التقاء الشباب العربي وتعميق اواصر المحبة بينهم وفقا للمنهج الاسلامي وتنفيذا للتوجيهات السامية الكريمة من قبل قيادتنا الحكيمة في هذا الشأن فان مثل هذه اللقاءات الرياضية قد اثبتت فعالياتها في تطوير الرياضة العربية من خلال الاحتكاك وصقل المهارات واضفاء عامل الخبرة وارتقاء مستوى الألعاب بشكل عام.
.. تضفي رعاية سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة لهذه البطولة دعما ونجاحا لا يقدر بثمن وتعطي مشاركة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في هذا المحفل مزيدا من النجاح يترجم اهتمام قادتنا الرياضيين بمثل هذا التجمع الاخوي.
من حسن الحظ ان يتزامن افتتاح البطولة العربية مع اعلان التشكيل الجديد للاتحاد العربي السعودي لكرة السلة الذي يرأسه الأمير الشاب الخلوق صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز حيث كانت اولى المهام التي قام بها وبعد تعيينه رسميا بثلاث ساعات عقد اجتماع مطول كان ينصب في تهيئة متطلبات هذه البطولة والتوصية باستضافة مميزة للاشقاء العرب.
.. قدم نادي الانصار كل ما لديه من امكانيات من اجل هذه الاستضافة وبذل رئيسه المهندس مصطفى محمد بلول جهدا كبيرا وكان للمهندس يحي سيف دور فاعل مع مجموعة شباب لا يمثلون الانصار فقط بل يمثلون الرياضة في طيبة الطيبة.
الدور المهم والابرز في استضافة هذه البطولة كان لرئيس اللجنة العليا في البطولة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز ولأعضاء اللجنة العليا ولكافة لجان البطولة وللمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمدينة المنورة بادارة الاستاذ حمد بن سعيد الشريف الذي كان يعمل وينظم ويساهم بكل اتقان.
.. يتكرر الترحيب بالاشقاء العرب فالسعادة لا توصف والفرحة كبيرة وهم يحلون بيننا والعذر ان حدث التقصير لأنه لن يكون مقصودا والأمل كبير في ان تسير هذه البطولة الى النجاح المنشود.
وأهلا وسهلا بالأشقاء
وبالله التوفيق

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved