أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

الريـاضيـة

رغم إصرار إدارة النصر
الهريفي يرفض حفل الاعتزال
* كتب.. عبدالسلام السبعان:
رغم رفض اللاعب النصراوي "الميعد" فهد الهريفي اقامة حفل اعتزال لم يعد تأكيده للادارة النصراوية عدم رغبته في العودة للفريق وانه غير قادر على العطاء في الوقت الحالي. من جهتها اصرت الادارة النصراوية رغبتها في اقامة حفل اعتزال اللاعب وفي حالة اصرار الهريفي على عدم اقامة حفل الاعتزال فان الادارة ستسعى الى اقامة حفل تكريمي خاص مصغر للاعب وذلك بعد عودة الفريق من بطولة النخبة.. وقد اعطي الهريفي مهلة في التفكير والاختيار بين الامرين اما اقامة الاعتزال او الحفل التكريم.
ويأتي اصرار الادارة على تقديم حفل للاعب لتؤكد انتهاء مشاكل اللاعب مع الادارة التي بدأت منذ اكثر من ثلاثة مواسم بعد ان قدم للاعب اعتزاله ليعود بعدها الى الفريق لان الادارة الحالية رفضت عودته للفريق الا في حالة تقديمه خطاب اعتذار رسمي للنادي وجماهير النادي وينشر هذا الاعتذار في جميع الصحف او يبعد اللاعب عن الفريق نهائياً وقد تم ابعاد اللاعب الموسم الماضي بعد ان كان فريقه في امس الحاجة اليه في مباريات الحسم مما حرم النصراويين خدمات هذا اللاعب وبقية الادارة الحالية تطالبه بالاعتذار رسمياً من خلال خطاب رسمي ينشر في كل الصحف الرياضية وبالرغم ان الهريفي قدم اعتذاره للإدارة عن طريق قناة ابو ظبي الرياضية قبل فوات الاوان الآن الادارة رفضت ذلك وفجأة بعد ان قدم الهريفي اعتذاره لرئيس النادي فقط في قناة "ام بي سي FM" الاذاعية فتم قبول عذره بدون ان تحقق الادارة مطالبها القديمة التي رفضت كل التدخلات والواسطات من اعضاء الشرف وطالبته بتقديم اعتذار خطي الا ان اللاعب استطاع ان يعود الآن الى الفريق وبدون ان يقدم اي اعتذار خطي عما كانت الادارة تطالب وتصر عليه. ولكن بعد ان فات الادارة فاللاعب لم يعد قادراً على العطاء كما كان.
علماً بان الهريفي يعتبر من ابرز لاعبي النصر في التسعينيات وكان هو السبب الرئيسي بعد الله في وصول النصر الى كأس العالم للاندية اضافة الى الدور الذي قام به مع الفريق النصراوي في تحقيق عدة بطولات للنصر وتؤكد مصادر بان اللاعب يرغب من الادارة الحالية ان تقف معه فقط في انهاء شريطه الخاص "حياة الهريفي" الذي قد يكون اطلق عليه " الموسيقار8 ".

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved