أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

الريـاضيـة

مساء اليوم في مكة وضمن الدور ربع النهائي لكأس سمو ولي العهد
الوحدة والشباب ومن يصل للدور نصف النهائي؟
*كتب - خالد المشاري
يشهد ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة مساء اليوم الجمعة لقاء الوحدة والشباب ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد وكان الفريقان قد وصلا لهذا اللقاء بعد ان تجاوز الوحدة النجمة في دور ال 16وبنتيجة "2/صفر" فيما حقق الشباب فوزاً صعباً في دور ال 16 على الخليج بالهدف الذهبي حيث انتهى الوقت الاصلي "1/1".
قوة متكافئة
المتابع لمستويات الفريقين في اللقاءات الماضية يلاحظ التقارب في المستوى مع تفوق طفيف لصالح الشباب من الناحية الهجومية .. اما الوحدة فقد اصبح غامضاً في مستوياته ويعود ذلك لهبوط مستوى معظم لاعبيه ولكنهم اليوم امام مباراة حاسمة تمثل لهم الامل الاخير من اجل المنافسة على آخر بطولات الموسم وهم مطالبون من قبل جماهيرهم بمضاعفة جمهودهم وتقديم كل ما لديهم من مستوى من اجل الفوز والذي ربما يقودهم للوصول الى نهائي الكأس خصوصاً وان طريقهم سهل وسيبتعدون عن المواجهات القوية في حالة استمرارهم بهذه البطولة .. ولقاء اليوم اثمن فرصة للوحداويين ليعوضوا اخفاقاتهم الماضية ويبدؤوا رحلة العودة للمنافسة على البطولات بعد فراق طويل .. ولو احسن الوحدة التعامل مع احداث هذه المباراة وبذل لاعبو الوسط والهجوم مجهودات كبيرة وسط الميدان لتضاعفت خطورتهم وازدادت حظوظهم بالفوز وخصوصاً أنهم سيلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم التي ستدعمهم وستؤازرهم.
ü الفريق الشبابي والذي طرأ على مستواه تحسن ملحوظ في المباريات الاخيرة يرى ان هذه المباراة هي التي ستقوده للوصول الى دور الاربعة ومن ثم نهائي الكأس .. والشباب ابتسم له الحظ كثيراً ووضعته القرعة في المجموعة الهيَّنة ولذلك ستكون فرصته كبيرة لخطف الفوز والمنافسة بقوة على لقب هذه البطولة. ويتميز الليث بقوة خط هجومه بوجود هداف الفريق رياض الجلاصي واللاعب الخطير عبدالله الشيحان وسيكون لهذا الثنائي دور فعّال في ترجيح كفة فريقهما وقيادته للفوز الذي سيكون قريباً من الشبابيين ان هم تذكروا سهولة الطريق بالنسبة لهم وبذلوا اقصى مستوى ليواصلوا الانتصارات ويعودوا مجدداً للمنافسة على البطولات بعد عدة مواسم من الحرمان وقد حان الوقت ليعود من خلاله الليث لمعانقة البطولات.
نتائج الفريقين في الدوري
الوحدة x الشباب مكة "1/0"
الشباب x الوحدة الرياض "3/1"

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved