أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

الريـاضيـة

اتحاد التنس يوزع مناصبه ويحدد اللجان
ترأس الدكتور احمد بن محمد السناني الوكيل المساعد لشؤون المعلمين بوزارة المعارف مساء يوم الاربعاء الاجتماع الأول لاتحاد التنس حيث رحب بالأخوة الاعضاء مثمنا الثقة الغالية الممنوحة من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وكذلك من جانب سمو نائبه في تسيير برامج الاتحاد وانشطته للأربع سنوات القادمة.. فيما أثنى على الدور الذي قام به رئيس واعضاء المجلس في دورته السابقة.
هذا وقد استعرض الاعضاء في اجتماعهم الذي استمر لأكثر من ساعتين موضوعات عدة ارتكزت في المقام الأول على دراسة وضع اللعبة في المرحلة الراهنة بالوقوف على ابرز ايجابياتها وسلبياتها .. وتقرر في هذا الجانب اعداد تقارير فنية شاملة ليتم اجراء التصور المناسب وعلى ضوء الامكانات المتاحة.
من جهة اخرى .. تم بالاجماع تزكية الاستاذ سعود بن علي العبد العزيز لمنصب نائب رئيس الاتحاد .. وكذلك الاستاذ رشيد بن عبد العزيز أبو رشيد للأمانة العامة والاستاذ عبد العزيز الدلاك للصندوق. كما جرى الاعلان عن اللجان العاملة واختيار رئيس لكل لجنة على ان يقدم خلال الاجتماع القادم خطة عمل متكاملة ومرئياته واسماء اعضاء الجنة حيث اسندت لجنة التنس المصغر لرئيس الاتحاد والحكام للعقيد فهد الدخيل.. والاعلام وتنمية الموارد لأحمد العلولا والتدريب والمنتخبات للعضو خالد الصياح.
وقرر الاتحاد في اجتماعه كذلك اختيار الوقت المناسب لتكريم رئيس الاتحاد السابق الاستاذ عبد العزيز بن سعد الكريديس تقديرا واعتزازا لاسهاماته في دفع عجلة اللعبة خلال المرحلة السابقة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved