أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

الريـاضيـة

برئاسة الوهيبي
اجتماع اللجنة الإعلاميةلدورة الصعود بعنيزة
* عنيزة فيصل الواصل:
برئاسة رئيس اللجنة المنظمة لدورة الصعود للدرجة الثانية الاستاذ فهد بن علي الوهيبي وبحضور عدد من الصحفيين عقد الاجتماع الاول للجنة الاعلامية وفي بداية الاجتماع القى الوهيبي كلمة اكد فيها على الدور الفاعل الذي تلعبه وسائل الاعلام بشكل عام والصحافة بشكل خاص كما ابدى فيها سعادته بقبول اي اقتراح او انتقاد بناء يخدم مسيرة الدورة.
بعدها فتح النقاش حول العديد من المواضيع المتعلقة بالدورة.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن العديد من الاجتماعات التي عقدتها اللجان العاملة بالدورة حرصاً منها على انجاح الدورة بكل المقاييس وقال : نستطيع القول بان العمل الدؤوب الذي تقوم به هذه اللجان مؤشر حقيقي على النجاح الذي ستشهده الدورة بإذن الله.
وهنا تبقى الكرة في مرمى الفريق العرباوي ممثلاً بجهازيه الفني والاداري ولاعبيه لتحقيق الهدف الاساسي وراء استضافة البطولة وهو الصعود بالفريق للدرجة الثانية تتويجاً لنجاح الاستضافة وقبل ذلك تتويجاً للنتائج الايجابية التي حققها الفريق هذا الموسم. ولعل ذلك لن يتأتى الا بوقفة الجماهير الصادقة لدعم الفريق مادياً ومعنوياً.
وهذا ليس بغريب عليها فهي التي وقفت الى جانب الفريق طوال المواسم الماضية رغم الظروف الصعبة التي واجهت الفريق في المواسم الاخيرة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved