أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 31th March,2001 العدد:10411الطبعةالاولـي السبت 6 ,محرم 1422

المجتمـع

إصدارات
)رسالة المعارف( في عددها الجديد
*الرياض فهد المطرفي:
صدر العدد )33( لشهر ذي الحجة لعام 1421ه من مجلة )رسالة المعارف( وزارة المعارف. واستهل العدد بكلمة وزير المعارف محمد بن أحمد الرشيد التي القاها في الملتقى الاول لمؤسسات رعاية الموهوبين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وابرزت المجلة افتتاح سمو ولي العهد الامير عبدالله بن عبدالعزيز لمدارس المملكة.
كما سلط العدد الضوء على افتتاح سمو الامير سلطان بن عبدالعزيز لمكتبة تبوك العامة وتكريمه لرجال العلم والفكر والادب وزيارة الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة للمتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي. كما ابرز العدد دعوة الأمير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض الى الاهتمام بالموهوبين في منطقة الخليج.
كما تحدثت المجلة عن حصول ادارة الاعلام التربوي بوزارة المعارف على شهادة التقدير الاولى في مهرجان الخليج السابق للانتاج الاذاعي والتلفزيوني الذي استضافته دولة البحرين وذلك عن برامج )دروس على الهواء(.
كما احتوى العدد على مجموعة من الاخبار الخاصة بالوزارة وكذلك على حوار مع وكيل وزارة المعارف المساعد لشؤون المعلمين الدكتور احمد بن محمد السناني.
وتضن العدد لقاءات مع بعض المسؤولين العاملين بالوزارة.
***********
صدور العدد صفر من رسالة الاتصال
* الرياض عمر اللحيان:
صدر العدد )صفر( من رسالة الاتصال التي تصدرها كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض التابعة للمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني ويشرف على الرسالة عميد الكلية الدكتور محمد العويد ووكيل الكلية الدكتور ابراهيم النمي ويرأس تحريرها عادل الماجد ويحررها بدر آل سليم وسلطان المطيري وقد تضمن هذا العدد لقاء مع عميد الكلية وتغطية للمؤتمر والمعرض التقني السعودي الاول الذي رعاه سمو ولي العهد بالاضافة الى اخبار وعدد من الصفحات المتنوعة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved