أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 31th March,2001 العدد:10411الطبعةالاولـي السبت 6 ,محرم 1422

المجتمـع

تعليم الرياض يحدد شروط النقل للمرشدين الطلابيين
* الرياض منصور البراك:
اعلنت الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عن شروط وموعد النقل الداخلي والخارجي للعاملين في مجال التوجيه والارشاد بهدف تحقيق رغبات المرشدين، وحرصا على توفير البيئة التربوية المناسبة لهم ليتمكنوا من القيام بعملهم على الوجه المطلوب، سعيا لمضاعفة الجهد وزيادة العطاء، وقد طلبت الادارة ممن يرغب النقل تعبئة استمارة النقل ورفعها الى قسم التوجيه والارشاد في موعد اقصاه 30/1/1422ه .
ذكر ذلك الاستاذ يحيى بن جابر البشري رئيس قسم التوجيه والارشاد واوضح ان على طالب النقل مراعاة ان يكون قد عمل في مدرسته مرشدا طلابيا «رسميا» ثلاث سنوات فأكثر حيث سيكون مبدأ المفاضلة بين طالبي النقل على أساس المباشرة وسنوات الخدمة والتقديرات الفنية.
كما يتعين تجديد طلب النقل ولا يكتفى بطلبات النقل السابقة. وأبان البشري انه يجب على طالب النقل المباشرة في منطقته او مدرسته المنقول اليها بعد اختبارات الدور الثاني ولا يحق له العدول عن النقل بعد صدور الحركة، حيث ستراعى الأولوية في التسديد للمرحلة الثانوية ثم المتوسطة ثم الابتدائية ذات الأعداد الكبيرة من الطلاب. واشار الى ان على المعلم المكلف بالارشاد بنصف نصاب في حال رغبته النقل التقدم كمعلم لادارة شؤون المعلمين.
وبين البشري انه سيتم استبعاد استمارة النقل التي لم تستكمل حقولها والتي لم تصل حسب التاريخ المحدد. ودعا في ختام حديثه جميع المرشدين الراغبين في النقل الى استكمال الاستمارات ورفعها قبل انتهاء الموعد المحدد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved