أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 31th March,2001 العدد:10411الطبعةالاولـي السبت 6 ,محرم 1422

الاقتصادية

برعاية الأمير مقرن
ينبع الصناعية تستضيف ملتقى استثماريا لتنمية منطقة المدينة
* ينبع أحمد دليم:
تستضيف مدينة ينبع الصناعية الملتقى الاستثماري الأول لتنمية منطقة المدينة المنورة في الفترة من 22 24 محرم 1422ه برعاية أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز.
واوضح المهندس محمد بن عبد العزيز الجويسر ان تنظيم مشروع الهيئة الملكية بينبع للملتقى يأتي في اطار اهتمامات صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالنيابة نحو مشاركة الهيئة الملكية في التنمية الاقليمية. كما اشار سعادته إلى ان تنظيم الملتقى يتزامن مع اكتمال المخطط الاقليمي لمنطقة المدينة المنورة الذي حدد امكانات المنطقة ومحدداتها بالاضافة الى ظهور نتائج الندوات المتخصصة التي سبق ان تم عقدها بالمدينة المنورة والتي اظهرت العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة.
كما اكد الجويسر مشاركة العديد من اصحاب السمو والمعالي الوزراء بالمملكة والعديد من الشخصيات العالمية من منظمات وهيئات وشركات مختلفة.
يذكر ان اللقاء سيناقش عددا من المواضيع على رأسها مستقبل صناعة النفط والغاز ومستقبل النقل والمواصلات وامكانية انشاء منطقة حرة لدعم التجارة في المنطقة بالاضافة الى مواضيع اخرى تتعلق بالاستثمار والخصخصة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved