أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 31th March,2001 العدد:10411الطبعةالاولـي السبت 6 ,محرم 1422

الاولــى

يدشن غداً مبنى قيادة سلاح الصيانة
سمو النائب الثاني يفتتح اليوم معرض تاريخ التعليم وحفل مدارس الرياض
* * الرياض الجزيرة:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء اليوم الحفل الختامي لمدارس الرياض للبنين والبنات.وسيقوم سموه بتكريم العشرة الاوائل في الثانوية العامة للعامين السابقين 1419-1420هـ و 1420-1421هـ في قسمي العلوم الطبيعية والعلوم الادارية والاجتماعية.
واوضح مدير عام المدارس عبدالرحمن بن سعود العجاجي بأن المدارس قامت بتوفير كافة الامكانات والاستعدادات لهذا الحفل وسوف يشارك في الحفل اكثر من 700 طالب. من جهة اخرى يفتتح سموه ظهر اليوم السبت معرض تاريخ التعليم بالمملكة بمقر مركز الملك عبدالعزيز التاريخي الذي تنظمه وزارة المعارف بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسها.
وسيشتمل البرنامج على حفل خطابي يتم خلاله عرض فيلم عن مسيرة التعليم في المملكة ونشيد ترحيبي يقدمه طلاب مدارس منطقة الرياض.
من جهة أخرى يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ظهر يوم غدٍ الاحد في الرياض مبنى قيادة سلاح الصيانة التابع للقوات البرية الملكية السعودية وذلك بجوار مطار قاعدة الرياض الجوية. ويشرف سموه الحفل الخطابي الذي سيقام بهذه المناسبة ويزيح الستار عن اللوحة التذكارية لمبنى القيادة الجديد فيما يشرف سموه حفل الغداء الذي سيقام بهذه المناسبة.
وعبر قائد سلاح الصيانة اللواء فايز الشهري عن اعتزازه ومنسوبي سلاح الصيانة بتشريف سمو الأمير سلطان ورعايته الكريمة لحفل افتتاح مبنى القيادة انطلاقا من حرصه على دعم ومساعدة كل ما يخدم قطاعات قواتنا المسلحة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved