أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 31th March,2001 العدد:10411الطبعةالاولـي السبت 6 ,محرم 1422

محليــات

وسط فرحة الجميع واحتفائهم بزيارة سموه
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يتفقد محافظة النبهانية
المسئولون والأهالي: الزيارة تؤكد عمق التلاحم والحرص على تحقيق احتياجات المواطنين
* * النبهانية : خالد الضبيبي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز بزيارة تفقدية لمحافظة النبهانية مؤخراً وذلك في إطار زيارات سموه التفقدية لمحافظات ومراكز منطقة القصيم بدأها بزيارة للمراكز التابعة للمحافظة والقريبة منها يرافقه سعادة محافظ النبهانية الأستاذ/ صالح بن محمد اليحيى، حيث شملت مركز السيح ومركز صبيح والبتراء والروضة وثادج وعطى وعطا والخطيم وأخيراً اللغبيه، بعد ذلك قام سموه بزيارة لمقر محافظة النبهانية حيث استقبله أعيان ورؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة، بعدها توجه سموه إلى المحكمة الشرعية والتقى بقاضي المحكمة الشيخ عبدالله بن صالح المحيسن وموظفيها واطلع على سير العمل. ثم قام بزيارة لمجمع الخدمات القروية وكان في استقباله مدير الشؤون البلدية والقروية بالقصيم الأستاذ إبراهيم البليهي ورئيس المجمع الأستاذ محمد بن عبدالله الجلعود ومنسوبو المجمع واطلع سموه على عرض للمشروعات المعتمدة في ميزانية هذا العام والمشروعات التي يجري تنفيذها وعلى موقع المجمع على شبكة الإنترنت.
توجه بعد ذلك إلى قصر النبهانية للاحتفالات حيث أقيم على شرف سموه حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة لمحافظ النبهانية الأستاذ صالح اليحيى رحب فيها بسموه الكريم رافعاً باسمه وباسم أهالي محافظة النبهانية عظيم شكره وتقديره لسموه الكريم على تفضله بزيارة المحافظة ومباركاً له الثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير منطقة القصيم داعياً الله تعالى أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا وباني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، بعد ذلك ألقيت كلمة الأهالي القاها الأستاذ عليان بن ناصر الضبيبي مدير مدرسة النبهانية الابتدائية ونشيد ترحيبي ألقاه مجموعة من طلبة ابتدائية النبهانية.
ثم ألقيت قصيدة نبطية للشاعر عبدالله بن علي القويعي ألقاها نيابة عنه الأستاذ خالد المطرفي، ثم قصيدة أخرى للشاعر سعد بن ضعيان البدراني، وفي ختام الحفل قدم سعادة المحافظ درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ودرعاً آخر من مدرسة النبهانية الابتدائية وأخيراً شرف سموه مائدة الغداء المقام بهذه المناسبة بعد ذلك غادر الحفل مودعاً بمثل ما استقبل من حفاوة وتكريم.
وبهذه المناسبة عبر عدد من أهالي المحافظة بتصريحات للجزيرة:
)الزيارة وتلمس احتياجات المواطنين(
بداية يقول الشيخ ناصر بن عليان الضبيبي: تشرف اليوم أهالي النبهانية بهذه الزيارة الكريمة التي قام بها سموه وهذه الزيارة تؤكد لنا حرص سموه الكريم على راحة ورفاهية المواطن وتلمس حاجاته حيثما كان.
)مشاركة المواطنين أفراحهم(
كما تحدث الأستاذ فهد بن محمد اليحيى بقوله: نشكر أولاً تفضل سموه بزيارته المحافظة وهذا يعكس بلا شك حرص سموه على مشاركة المواطن أفراحه وكل ما يهمه وهذا متأصل في ولاة الأمر حفظهم الله منذ زمن بعيد ورثوه عن مؤسس البلاد جلالة الملك عبدالعزيز رحمه الله.
)فرحة غامرة(
كذلك تحدث الأستاذ سليمان بن سالم الكريديس من منسوبي الخطوط السعودية بقوله : إن سعادتنا لا توصف في زيارة سموه للمحافظة وكذلك تشريفه حفل الأهالي وإن سموه وبهذه الزيارة يؤكد لنا أن الراعي قريب من الرعية ومتابع لأحوالهم.
)الزيارة مفخرة للجميع(
وتحدث الأستاذ عبدالله بن علي الماضي أحد أعيان المحافظة فقال: إن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد لحفل النبهانية وسام فخر للأهالي في المحافظة فالشكر له على تشريفه هذه المناسبة.
)يوم تاريخي(
وتحدث الأستاذ ناصر بن عبدالله الراشد موظف في الخطوط السعودية فقال: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد نائب أمير المنطقة وتشريفه حفل النبهانية يعد يوماً خالداً للجميع فله منا عظيم الشكر والتقدير.
)نهج قويم(
وتحدث الأستاذ محمد بن سالم الماضي فقال: سعدت محافظة النبهانية كغيرها من المحافظات بزيارة سموه الكريم وهذه الزيارة تأتي في إطار النهج الذي سار عليه ولاة الأمر أعزهم الله في تلمس احتياجات المواطنين فله منا كل الشكر على هذه الزيارة.
)الزيارة وأهميتها البالغة(
وتحدث الأستاذ علي بن محمد الحمدان عضو مجلس منطقة القصيم بقوله: إن زيارة سموه الكريمة تمثل أهمية قصوى في ما يجده المواطن من ولاة الأمر رعاهم الله في كل ما يهمه ويخص شؤونه وما تشريفه اليوم لحفل النبهانية إلا دلالة أكيدة على حرص سموه الكريم على تفقد جميع المحافظات ومشاركة الأهالي أفراحهم.
)النبهانية في أبهى حللها(
وتحدث الأستاذ/ علي بن خليفة الحصنان فقال: إن زيارة سموه هذا اليوم لمحافظة النبهانية دلت على اهتمام سموه بمحافظات المنطقة ومراكزها، وفي هذا اليوم لبست النبهانية ثوباً جديداً بهذه الزيارة المباركة.
)نهضة حضارية(
وتحدث الأستاذ/ عبدالرحمن العتيبي من منسوبي مجمع النبهانية فقال: الحمد لله الذي هيأ لنا قادة عظماء سطر لهم التاريخ بمداد من ذهب تلك النهضة الحضارية التي تشهدها البلاد الغالية، وزيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد وتشريفه حفل النبهانية اليوم يعد يوماً خالداً للجميع. وإني وبهذه المناسبة أرفع لسموه التهنئة على تعيينه نائباً لأمير منطقة القصيم.
)المشاركة في الأفراح(
وتحدث الملازم براك بن سالم الماضي فقال: بداية أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد نائب أمير منطقة القصيم في ربوع محافظة النبهانية وزيارة سموه الكريمة تمثل أهمية قصوى في ما يجده المواطن من ولاة الأمرعاهم الله في كل ما يهمه ويخص شؤونه وما الرعاية الكريمة والتشريف اليوم لحفل أهالي النبهانية إلا دلالة أكيدة على حرص سموه الكريم على تفقد جميع المحافاظات ومشاركة الأهالي أفراحهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved