أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st April,2001 العدد:10412الطبعةالاولـي الأحد 7 ,محرم 1422

الاقتصادية

الجارالله يوقع عقود صيانة شبكات الأمطار ونظافة جدة بـ164 مليون ريال
* الرياض واس:
وقع معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن ابراهيم الجارالله عقود مشروعات بلدية محافظة جدة بتكلفة اجمالية قدرها مائة وأربعة وستون مليونا وخمسمائة وثمانية وستون ألفا وسبعمائة وتسعة وسبعون ريالا مع عدد من المؤسسات الوطنية.
ويشتمل العقد الأول على عقد نظافة المنطقة الجنوبية بجدة بمبلغ وقدره واحد وعشرون مليونا وأربعمائة وثلاثة وتسعون ألفا وخمسمائة وواحد وتسعون ريالا مع مؤسسة علوان بالتضامن مع شركة زهران ومدة العقد 1080 يوما فيما اشتمل العقد الثاني على عقد نظافة بالمنطقة الشمالية بجدة بمبلغ وقدره أحد عشر مليونا ومائتان وستة وخمسون ألفا وتسعمائة وأربعة وعشرون ريالا مع مؤسسة علوان بالتضامن مع شركة زهران ومدة العقد 1080 يوما.
أما العقد الثالث فيشتمل على صيانة وتحسين شبكات الأمطار شمال جدة بمبلغ وقدره عشرة ملايين ريال مع مركز الخدمات والتكنولوجيا ومدة العقد ثلاث سنوات بينما يشتمل العقد الرابع على صيانة شوارع وسط جدة بمبلغ وقدره اثنان وثمانون مليونا وثمانمائة وثمانية وثمانون ألفا وستون ريالا مع شركة صفا للمقاولات ومدة العقد 36 شهرا.
ويشتمل العقد الخامس على صيانة شوارع احياء جديدة بمحافظة جدة بمبلغ وقدره ستة عشر مليونا وأربعمائة وثلاثة وثلاثون ألفا وخمسمائة وسبعون ريالا مع شركة التوكيلات العامة ومدة العقد 36 شهرا والعقد السادس على عقد صيانة شوارع جنوب جدة بمبلغ وقدره اثنان وعشرون مليونا وأربعمائة وستة وتسعون ألفا وستمائة وأربعة وثلاثون ريالا مع شركة صفا للمقاولات ومدة العقد 36 شهرا.
ويأتي توقيع عقود هذه المشروعات في اطارخطة وزارة الشؤون البلدية والقروية الهادفة للارتقاء بمستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين في كافة مدن ومحافظة ومراكز المملكة تنفيذا للتوجيهات السامية الكريمة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved