أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الاقتصادية

«العثيم» تشارك في المعرض الدولي للمأكولات والصناعات الغذائية
* الرياض الجزيرة:
تشارك أسواق العثيم المركزية بجناح في المعرض الدولي المقام بمركز الرياض خلال الفترة من 7 11 محرم 1422ه الموافق 1 5 ابريل 2001 بمشاركة (27) دولة عربية وأجنبية من مختلف دول العالم، والمعرض عبارة عن ثلاثة معارض تحت سقف واحد هي معرض المأكولات السعودي ومعرض الفنادق السعودي ومعرض النظافة السعودي.
وتأتي مشاركة أسواق العثيم المركزية ضمن المعرض الدولي السعودي الحادي عشر للمأكولات والصناعات الغذائية للشرق الأوسط 2001م من خلال جناح المخابز واللحوم الذي يشتمل على عرض جديد لأشهر مصنعات المخبوزات والحلويات العربية والأوروبية، بالإضافة الى عروض مصنعات اللحوم البلدية الطازجة.
ويعتبر معرض الفنادق الدولي السعودي 2001م هو المعرض الثالث لتجهيز الفنادق والمطاعم أما معرض النظافة الدولي السعودي 2001م فهو المعرض الدولي الثالث للنظافة والصيانة وإدارةالأملاك.
الجدير بالذكر أن أسواق العثيم المركزية كانت قد افتتحت في شهر ديسمبر من العام الماضي مخابزها المركزية بالرياض على أرض مساحتها (1000) متر مربع بتكلفة بلغت (3) ملايين ريال للمرحلة الأولى وبطاقة إنتاجية تغطي احتياجات كل فروع أسواق العثيم المركزية البالغة (20) فرعا منتشرة في أحياء مدينة الرياض المختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved