أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الاقتصادية

توقيع اتفاقية تعليمية بين كلية الاتصالات وشركة لوسنت
* الرياض عمر اللحيان:
يحضر معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني محمد بن سليمان الضلعان ورئيس شركة لوسنت تكنلوجيز مايك كرافت، اليوم (الاثنين) توقيع مذكرة تفاهم ثنائية للتعاون الاحترافي التعليمي بين كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض وشركة لوسنت تكنلوجيز.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن خطط المؤسسة الرامية الى تطوير برامج وتخصصات الكليات والمعاهد الفنية والاستفادة من الخبرات العالمية في مجال تأهيل وتدريب القوى العاملة الوطنية تلبية لاحتياجات الوظائف المطروحة في سوق العمل.
ومن المقرر ان تتضمن الاتفاقية إقامة برنامج تعليمي في كلية الاتصالات والمعلومات وشركة لوسنت تكنلوجيز لتأهيل الطلبة في مجال مقاسم (5 ESS) المتطورة، حيث تقوم الشركة بتوفير معمل متكامل للمقسم مع 16 جهاز حاسب آلي إضافة الى توفير البرامج والمناهج العلمية لهذا التخصص، كما تقوم الشركة بتدريب مدرسي الكلية على المقسم لزيادة كفاءتهم التعليمية.
يشار الى ان كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض قد وقعت خلال السنتين الماضيتين اتفاقيات مماثلة مع عدد من الشركات العالمية بغرض تدريب طلبتها على البرامج والتخصصات الحديثة في مجال التقنية والاتصالات، حيث تمنح هذه الشركات المتخصصة شهادات معترف فيها دوليا.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved