أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الاقتصادية

يعتبر أحدث مخطط مطور ويبعد عن الرياض 15 كلم
شركة المسعري والطويل تعلن عن بدء البيع بمخطط منتزهات الثمامة
*الرياض الجزيرة:
أعلنت شركة المسعري والطويل العقارية أن البيع بمخطط منتزهات الثمامة سيبدأ يوم الأربعاء القادم وهو يعتبر أحدث مخطط مطور يبعد عن الرياض 15 كيلو متراً.
ويتميز بالعديد من المزايا فهو يقع على طريق الحجاز القديم حيث المزارع والاستراحات الفخمة مع سهولة الوصول للمخطط من طريق الحجاز القديم وطريق مكة السريع.
هذا بجانب أن أرض المخطط خصبة جداً ومنبسطة وتربتها زراعية ممتازة 100% والماء عذب ومتوفر وسطحي كما توجد آبار مركب عليها غطاسات سعة 6 بوصات ويمكن مشاهدتها على الطبيعة هذا فضلاً عن أن شوارع المخطط يبلغ عرضها 40 و 20 و 15 متراً. والكهرباء ممدودة مع بعض شوارع المخطط.
هذا إضافة إلى أن المخطط مغطى بخدمة الهاتف الجوال بجانب خدمة الهاتف الثابت. كما أن شوارع المخطط مسفلتة ومشجرة بالنخيل والأشجار ومربوطة بشبكة ري وتوجد قطع بها نخيل وحمضيات وعنب وقطع مزروعة بالكامل.
كما يوجد بالمخطط فيلا متكاملة الخدمات مساحتها 20000م2 محاطة بالنخيل وأشجار من أجود الأنواع مثل الليمون والبرتقال والرمان وبها بيت شعر جديد وبئر مركب عليه غطاس سعة 6 بوصات بقوة 60 حصاناً وبها مسبح.
يضاف إلى كل هذه المزايا أن مدخل المخطط له مساران إلى نهاية المخطط ومشجر بالنخيل والأزهار وغيرها من الأشجار وممدودة بالكهرباء.
يذكر أن المساحات بالمخطط في متناول الجميع والسعر يبدأ من ربع ريال للمتر والإفراغ يتم فوراً وكل قطعة بصك مستقل ويوجد مكتب بالموقع لإكمال الإجراءات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved