أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

محليــات

نيابة عن سمو النائب الثاني
الأمير خالد بن سلطان افتتح مبنى قيادة سلاح الصيانة
* * الرياض عوض مانع القحطاني واس:
* تصوير: فتحي كالىعلي أبو سنجه
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية امس مبنى قيادة سلاح الصيانةبالرياض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل رئيس هيئة الاركان العامة الفريق اول ركن صالح بن علي المحيا وقائد القوات البرية الفريق ركن سلطان بن عادي المطيري وقائد سلاح الصيانة اللواء فائز بن عبدالله الشهري وضباط سلاح الصيانة.
وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي ثم ازاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية وقص الشريط ايذانا بافتتاح المبنى الجديد لقيادة سلاح الصيانة ثم قدم طفل وطفلة باقتي ورد لسموه ثم اطلع سموه على مجسم لمبنى القيادة واستمع الى شرح عن المبنى من قائد السلاح.
اثر ذلك تسلم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز هدية من قيادة سلاح الصيانة سلمها لسموه اللواء فايز الشهرى كما تسلم سموه هدية مماثلة من الشركة الوطنية المنفذه لمشروع مبنى قيادة سلاح الصيانة.. بعد ذلك تجول سموه داخل المبنى واستمع الى شرح عن محتوياته.
وبعد ان اخذ سمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية مكانه في الحفل بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم.. ثم القى قائد سلاح الصيانة اللواء فايز بن عبدالله الشهري كلمة نوه فيها باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على كافة الصعد بالموارد البشرية وتدريبها وتأهيلها وتنمية مهاراتها واوجدت منظومة وطنية تحافظ على مقدرات الامة.
وقال اللواء الشهري «انه لكي تنتج تلك الكوادر لابد لها من صرح تنظيمي يضبط ايقاع مخرجاتها في جو مفعم بالانتاج لسلاح همه وواجبه ومسئوليته وبنيته الاستراتيجية تتمحور في الصيانة والمحافظة على مقدرات وموارد القوات البرية الملكية السعودية».
ووصف قائد سلاح الصيانة وجود صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم في مقر السلاح بأنه يعد دفعة معنوية قوية تساعد في ترسيخ وتنمية مسارات الابداع في تطوير وتدريب وتعليم الكوادر البشرية العسكرية والمدنية.
واشاد اللواء فايز الشهرى بدعم سمو النائب الثاني وزير الدفاع والطيران للقوات المسلحة والقوات البرية التي تعد ينبوع القوات المسلحة وقلبها النابض الرامي والهادف الى حماية مقدرات الامة الطيبة الطاهرة ودعمه المستمر ومتابعته لتوفير كل مستجد في مسرح عالم التقنية وتسخيره لخدمة القوات المسلحة.
بعد ذلك قام سمو ه بتكريم عدد من منسوبي سلاح الصيانة الذين تمكنوا من ادخال بعض التعديلات والتطوير والابتكار على بعض المعدات العسكرية لتتلاءم مع احتياجات القوات المسلحة السعودية.
ثم شرف سموه حفل الغداء الذي اقامته قيادة سلاح الصيانة.
بعدذلك عزف السلام الملكي ثم غادر سموالأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مقر الحفل مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved