أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

محليــات

حرم أمير المنطقة الشرقية تبرعت لمركز الأميرة جواهر بـ500 ألف ريال
* الدمام حسين بالحارث:
تبرعت صاحبة السمو الملكي الاميرة جواهر بنت نايف بن عبد العزيز حرم سمو امير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس ادارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية بمبلغ قدره (000 .500) ريال دعما من سموها لمركز الاميرة جواهر لمشاعل الخير الذي تنفذه جمعية البر بالمنطقة الشرقية.
اعلن ذلك امين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الله بن حسين القاضي مؤكدا ان هذا التبرع الكريم من سموها حفظها الله ليس جديدا على سموها حيث تعودت المشاريع الخيرية بالمنطقة على تلقي مثل هذا الدعم السخي من لدن سموها الكريم ايمانا من سموها بالمساهمة الخيرية الفاعلة المتوقعة لهذا المركز الخيري الذي سيعود نفعه بمشيئة الله تعالى على ابناء هذه المنطقة العزيزة.
واعرب امين عام الجمعية بهذه المناسبة عن بالغ شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الاميرة جواهر بنت نايف بن عبد العزيز على تبرعها السخي الذي سيكون له بالغ الاثر في تأسيس هذا المركز والذي يعد فكرة متميزة لما له من اهداف انسانية سامية ولما لمسته سموها من حاجة المجتمع لاقامة مثل هذا المشروع الخيري بالمنطقة.
من جهة اخرى ترأست حرم سمو امير المنطقة الشرقية مؤخرا اجتماعا خاصا بمركز الاميرة جواهر لمشاعل الخير وذلك بالمقر الرئيس لجمعية البر بالمنطقة الشرقية بمدينة الدمام.
وقد اشادت صاحبة السمو الملكي الاميرة جواهر بنت نايف بما يحظى به هذا المركز الخيري من اهتمام وحرص من قبل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبد العزيز امير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس ادارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية ومن سمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز نائب امير المنطقة الشرقية ونائب رئيس مجلس ادارة الجمعية حفظهما الله واللذان ساهما مساهمة فعالة في ارساء قواعد هذا المركز الخيري الذي سيعود نفعه باذن الله تعالى على ابناء هذه المنطقة العزيزة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved