أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الاخيــرة

الأمير سلمان يأمر بإلقاء القبض على الابنين العاقين
* * السليل - مندوب الجزيرة:
اهتم صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض بقضية الاب الذي تعرض للاذى من اثنين من ابنائه العاقين، حيث اوسعاه ضرباً دون احترام او تقدير لابوته.
فقد اصدر سمو امير منطقة الرياض حال اطلاع سموه - حفظه الله - على ما نشرته الجزيرة في عددها الصادر يوم الجمعة الماضي عن هذه الحالة بتكليف الجهة المختصة بالقبض عليهما والتحقيق معهما تمهيداً لردعهما وانزال العقوبة التي يستحقانها.
وقد جاءت مبادرة الامير سلمان انطلاقا من انكار سموه لهذا التصرف وهذا العقوق بحق والدهما الذي اوصى الاسلام بالبر بالوالدين واحترامهم من جهة ولان مثل هذا العمل دخيل على مجتمعنا ومستنكر من المجتمع وغير مقبول.
هذا وقد لقيت توجيهات سموه بالقبض عليهما وتطبيق العدالة بحقهما صدى طيباً لدى المواطنين الذين ابدوا سعادتهم وتقديرهم لما يوليه ولاة الامر من اهتمام ورعاية بحق المواطنين.
وكانت الجزيرة قد اشارت في خبرها الى ان الابنين قدما اسوأ صورة للعقوق ودفن الوفاء بحق الاب عندما اقدما على استدراج والدهما وكتفاه ومن ثم قاما بضربه رغم تقدمه في السن لمجرد زواجه من امرأة اخرى وهو تصرف منهما يتنافى مع الروح الاسلامية ولا تقره قيم ومبادىء مجتمعنا المسلم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved