أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الريـاضيـة

رئيس الرائد للجزيرة
ثلاثة محاور تمت مناقشتها مع العلي وشينا لن يتم التجديد له
* * بريدة صالح الضحيان:
اوضح المهندس أحمد العبودي رئيس مجلس ادارة نادي الرائد ان الاجتماع الذي عقد مع وكيل الرئيس العام للشئون المالية إبراهيم العلي ارتكز على ثلاثة محاور كان أولها وضع المقر الحالي للنادي وامكانية بيعه والاستفادة من العائد المادي في إقامة منشآت جديدة للنادي على ارضه الواقعة على الدائري الشمالي وتم تدارس هذا الأمر مع إبراهيم العلي وبعد عدة مداولات تم تعديل هذا المطلب الى وضع الجهة الشرقية من مقر النادي للاستثمار من قبل رجال الاعمال في الاعمال التجارية على ان يكون العقد موقعاً بين المستثمر ورجال الأعمال وليس رئيس نادي الرائد.
كذلك مناقشة الديون المتراكمة علي النادي ووضع السبل الكفيلة بحلها ثم المستحقات المالية للاعبين المحترفين والتي رأى العلي تقديمها إلى لجنة الاحتراف لأنها هي الجهة صاحبة الحق بالبت في هذا الموضوع.
وأعرب العبودي عن المدرب شينا ووضعه بالنسبة للاستمرار والاستغناء عنه حيث قال تم التعاقد مع المدرب شينا للمباريات الاربع بالاضافة الى مباريات كأس ولي العهد.
وينتهي هذا بنهاية مباريات الرائد الرسمية وكان شرط الاستمرار للإشراف الفني على الفريق الكروي الرائد هو الصعود وإذا لم يتحقق يكون العقد منتهياً مع شينا والبحث عن بديل للموسم القادم ليشرف على الفريق الرائدي فنياً.وأضاف العبودي انه مازال هناك أمل في احدى بطاقات الصعود مادام هناك مباريات يظل تقارب مستويات الفرق والفرق النقطي يعطي الرائد حسابياً رغم صعوبة ذلك نظرياً ومع ذلك يجب ان نكون راضين عن المرتبة الثالثة اذا تحققت قياساً على عطاءات الرائد في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى.
واختتم العبودي حديثه بالقول يجب ان تعرف الجماهير الرائدية وجميع محبي النادي ان الرائد ليس وحده بالساحة فالأندية الاخرى تعمل ونحن نعمل والتوفيق من عند الله وهذا هو ملح المنافسة الشريفة بين سائر الأندية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved