أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الريـاضيـة

أوسكار بعد إشرافه على أول مباراة للاتحاد:
لست راضياً عن اداء الفريق و لقاء الأهلي لا يهمني
* كتب محمد الحناكي:
قال البرازيلي اوسكار مدرب فريق الاتحاد بعد تأهل فريقه للدور نصف النهائي في مسابقة كأس سمو ولي العهد بعد فوز فريقه على نظيره الرياض انه ليس راضياً عن المستوى والاداء الفني لأفراد فريقه مشيرآً الى رضاه عن النتيجة والتي من خلالها تأهل الفريق لدور الاربعة في المسابقة.
وامتدح اوسكار التصرف الذي قام به مدافع الفريق محمد الخليوي وتم طرده مشيراً الى ان طرد الخليوي افضل من أن يسجل الخصم هدفاً في مرمى الفريق كما اكد ان الوقت الان يسير في صالحه خاصة
وانه امام لقاءين و امام فريقين كبيرين هما الاهلي والهلال مشيرا الى ان لقاء الفريق الاتحادي بنظيره الاهلي لن تغير نتيجته سوى في سلم الترتيب العام فقط اما عدا ذلك فليس له اهمية وعلي العموم لدي وقت كاف من اجل تصحيح الاخطاء التي وقع بها اللاعبون.
وعن مرزوق العتيبي ومدى عودته لمشاركة الفريق كاساسي قال: مرزوق لاعب كبير واعرف امكانياته جيداً منذ كان في فريقه السابق الشباب ولكن ينقص مرزوق حاجته الى زيادة جرعاته اللياقية.
وحول غياب محمد نور عن التشكيلة الاساسية قال اوسكار: على نور اذا اراد العودة للتشكيلة ان يثبت ذلك فعلياً داخل الملعب في اشارة من اوسكار الى ابعاد نور والتشديد على التزامه في التدريبات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved