أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الرياضة المصرية..
بعد الفوز 3/صفر
ديكسي يشعر بالارتياح ومتفائل لمشوار الأهلي في بطولة افريقيا
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
اعرب هانز ديكسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتحقيق فوز كبير 3/صفر على فريق "رد سي" أو البحر الأحمر بطل ارتيريا في اطار مباراة الذهاب لدور ال 32 لبطولة كأس افريقيا للأندية ابطال الدوري والتي اقيمت باستاد القاهرة.
قال ديكسي انه متفائل جداً بهذا الفوز ويعتبره بداية الانطلاق في مشوار الاهلي الافريقي الذي غاب عنه لسنوات عديدة.. واضاف بأن جميع اللاعبين ادوا ما عليهم خاصة في الشوط الأول. وعندما شعروا بأن النتيجة "مريحة" لهم كان اداؤهم هادئاً في الشوط الثاني حيث ضاع منهم أكثر من فرصة.
وقال حسام البدري مدرب الأهلي بأن هدفنا منذ البداية هو تحقيق فوز كبير يريح الفريق في مباراة العودة وهذا تحقق في الشوط الاول.. اما الشوط الثاني فقد اضاع اللاعبون فرصاً بالجملة وعموماً فالنتيجة مطمئنة كبداية للمشوار الأفريقيفقد وقع الاتحاد المصري لكرة السلة عقوبات شديدة علي الاتحاد السكندري حيث منعه من المشاركة في البطولة العربية المقامة بالمدينة المنورة والزم الاتحاد السكندري بدفع تكاليف التلفيات التي احدثها جمهوره وقدرها 88 الف جنيه مصري، ومنعه من اقامة أي دورات مجمعة على ارضه بالاسكندرية مع اقامة مبارياته في بطولة الكأس القادمة (كأس مصر) بدون جمهور.
وقد ثار المسئولون بنادي الاتحاد السكندري على هذه القرارات التي اعتبروها قرارات تعسفية ضدهم وبعيدة عن الحياد والمنطق وفيها ظلم اكبر عليه.. وقد رد الاتحاد السكندري بقرارات عنيفة على هذه القرارات بإعلان تجميد نشاط كرة السلة بالنادي لهذا الموسم وطالب بعقد جمعية عمومية طارئة لمناقشة قرارات اتحاد السلة "الظالمة"
وبدأ مسئولو الاتحاد السكندري في مخاطبة بعض الاندية لعقد جمعية عمومية طارئة هدفها سحب الثقة من مجلس ادارة اتحاد كرة السلة "الجديد" برئاسة محمود الحبشي.
واعرب مسئولو نادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني للعبة عن استيائهم الشديد لهذه القرارات التي اعتبروها مجاملة للاهلي، خاصة وانهم خاضوا المباراة السابقة امام الاهلي وفازوا بفارق كبير جعلهم يتعادلون معه في النقاط واقامة مباراة فاصلة بينهما، وأنهم يستحقون الفوز بدرع السلة..
*****
إعادة انتخاب كمال درويش رئيساً للزمالك
أعيد انتخاب كمال درويش رئيسا لنادي الزمالك المصري لولاية ثانية بعد ان حصل على 6451 صوتا مقابل 5566 لمنافسه جلال إبراهيم و 685 لشرين فوزي بعد عملية فرز الأصوات التي انتهت في ساعة مبكرة من صباح السبت.وشارك في الانتخابات 14223 عضوا وبلغت الأصوات الصحيحة 12702 صوت مقابل 1521 صوتا باطلا.
وحصل مرتضى منصور على منصب نائب الرئيس متفوقا على إسماعيل سليم المعاون الأول لكمال درويش، وقد حصل على 6436 صوتا مقابل 5766 لسليم.
*****
عدم مشاركة الاتحاد السكندري في البطولة العربية بالمدينة المنورة
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل :
اشتدت الازمة بين الاتحاد المصري لكرة السلة ونادي الاتحاد السكندري ، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها الصالة الكبرى بمجمع الصالات باستاد القاهرة بمدينة نصر في نهائي المباراة الفاصلة بين النادي الاهلي والاتحاد السكندري على بطولة دوري كرة السلة.. والتي أدت الى انسحاب الاتحاد السكندري

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved