أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الريـاضيـة

ماذا قال الهلاليون عن لقاء الجيش
حول مباراة الفريق الهلالي أمام الجيش السوري عصر اليوم تحدث ل "الجزيرة" عدد من لاعبي الهلال .. وفي البداية قال كابتن الفريق يوسف الثنيان إننا أكملنا استعداداتنا لخوض هذه المبارة أمام الجيش السوري والتي تمثل منعطفا هاما في مسيرة الفريق.. وأضاف الثنيان قائلا لا أخفي تفاؤلي بتحقيق الفوز حيث لمست إصرارا كبيرا من جميع زملائي اللاعبين والذين نذورا أنفسهم لخدمة الهلال والسير به نحو المنافسة الجادة على اللقب. فالفريق يجد كل رعاية واهتمام من قبل سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي وكذلك روحنا المعنوية عالية وطموحاتنا كبيرة وليس لها حدود وبإذن الله سنتجاوز عقبة الجيش لنسير بخطى ثابتة نحو اللقب الذي هو هدفنا كهلاليين.
مهاجم الحسم الهلالي سامي الجابر تحدث عن لقاء الجيش قائلا: إذا كان الجيش فريقا قويا ويملك ثمانية لاعبين دوليين كما نشر في الصحف السورية فإن الهلال أيضا فريق كبير ويملك ثمانية دوليين لديهم القدرة مع بقية نجوم الفريق على فرض حضورهم القوي والسيطرة على مجريات المباراة..فنحن لن نتساهل ولن نتخاذل بل سنقدم قمة مستوانا من أجل قيادة فريقنا للفوز والذي سيدفعنا خطوة جيدة نحو الأمام..وأضاف الجابر قائلا إذا لعب زملائي بنفس الروح التي لعبوا بها أمام الأهلي فستكون لنا كلمة قوية ومفرحة لجماهيرنا.
المدافع الهلالي المتألق عبدالله الشريدة قال أكملنا استعداداتنا لمواجهة الجيش السوري ولدينا ولله الحمد نجوم مخلصون يتدفقون حماسا وحيوية وحرصهم كبير على تشريف وطنهم ورفع اسم ناديهم كما عودونا على ذلك وفي أصعب البطولات.
ومضى الشريدة قائلا: إننا كمدافعين تعاهدنا على الدفاع وببسالة وفدائية عن مرمى فريقنا لحمايته من أي كرات خطرة وستبقى ثقتنا كبيرة بلاعبي الوسط والهجوم لتحقيق آمال كل محب للهلال وبذل المستحيل من أجل خطف الفوز الذي لن يكون صعبا على فريق كالهلال يملك هذه الكوكبة من النجوم المميزة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved