أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الريـاضيـة

رئيس الهلال يتمنى البطولة سعودية ويقول:
الترشيحات لا تكفي لتكون الكأس هلالية!
أبدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال ورئيس بعثة الفريق الكروي الأول المشارك في بطولة النخبة العربية السابعة سعادته البالغة بوجوده الى جانب أعضاء الفريق في الجمهورية العربية السورية الشقيقة.. وأثنى سموه على الجهود الكبيرة التي بذلها الأشقاء في سوريا من أجل استضافة هذه البطولة وإقامتها في الوقت المحدد لها وبدون تأجيل رغم العقبات والصعوبات التي واجهتهم قبل بضعة أسابيع.
وقال سمو رئيس الهلال في تصريح خاص "للجزيرة" إن البوادر التي شاهدناها منذ وصولنا الى اللاذقية تبشر بنجاح كبير للبطولة خصوصا وأنها تضم أربعة من أفضل وأقوى الفرق العربية.
وعن حظوظ الفريق الهلالي في احراز اللقب قال سموه: بغض النظر عن الفوز والخسارة حرصنا على المشاركة في بطولة النخبة لعدة أسباب لعل أهمها أنها تحمل اسما عزيزا وغاليا على قلوب جميع الرياضيين العرب وهو اسم الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله ولرغبتنا في مشاركة أشقائنا العرب في هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة.
وأضاف سموه: لكن هذا لا يعني ان أمر إحراز الكأس لا يهمنا بل على العكس من ذلك سنسعى بكل ما أوتينا من قوة لخطف الكأس وإضافتها الى الإنجازات السعودية السابقة عامة والهلالية على وجه الخصوص.. بل إن رغبتنا في الفوز كبيرة لأنها البطولة الوحيدة التي لم يحرزها الفريق الهلالي بعد أن حقق جميع البطولات التي شارك بها محلية كانت أو عربية أو آسيوية.
وامتدح الأمير سعود الاستعدادات الهلالية لخوض منافسات النخبة مشيرا إلى أنه استعداد أكثر من جيد مدعم بروح معنوية عالية في أعقاب التأهل للمربع الذهبي وللدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد.
وأضاف: ستكون مباراتنا الافتتاحيةعصر اليوم أمام الجيش السوري انطلاقتنا نحو الكأس رغم قوة الفريق السوري صاحب الأرض والجمهور والذي يشكل لاعبوه الدوليون أكثر من 90% من قوته.
وعن الترشيحات المسبقة التي رشحت الهلال بطلا من الآن وخصوصا في وسائل الإعلام السورية قال سموه: نحن اعتدنا على مثل هذه الترشيحات ونتمنى أن نكون عند حسن ظن من رشحنا .. ولاعبونا على قدر كبير من الوعي ولن ينخدعوا بمثل هذه الترشيحات المبكرة.
واختتم رئيس الهلال تصريحه بتأكيده على أن فريق الهلال وشقيقه النصر سيكونان بإذن الله سفراء مشرفين لأندية الوطن متمنيا ان تكون الكأس من نصيب النصر إذا لم يحققها الهلال.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved