أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الريـاضيـة

فواصل
* ممثلا الكرة السعودية في بطولة النخبة يبدآن اليوم مشوارهما الهام. وهذه البطولة القصيرة لاتحتمل في بدايتها أي خسارة وهذا مايجب ان يحتاط منه نجوم الهلال والنصر.
**
* سارت منافسات المجموعة الثانية في مسابقة كأس سمو ولي العهد كما كان متوقعاً لها وباتت مواجهة الهلال والاتحاد في دور الأربعة حتمية.
**
* إذا كان داين فاييه قد ادعى الاصابة وهرب من اللعب أمام الهلال لأن المدرب قد وضعه ضمن قائمة الاحتياط فيجب ألا يرتدي هذا اللاعب القميص الأخضر مرة اخرى لأنه لا يستحقه.
**
* ليس صحيحاً ان الادارة الشبابية قد أخطأت بحق جمهورها في الرياض وهي تنوي اقامة التصفيات الآسيوية القادمة في جدة، لأن القاعدة الجماهيرية لليث هي من المحدودية بحيث تستطيع الادارة تحمل تكاليف نقلها وإسكانها وحضورها للمباريات في جدة.
**
* ما يثار حول ابراهيم ماطر حالياً في بعض الاعمدة الصحفية من نقد يصل الى حد التجريح هل هدفه تهيئة الجمهور النصراوي لتقبل مغادرة هذا اللاعب صفوف الفريق الموسم القادم.
**
* التفاؤل النصراوي بتحقيق بطولة النخبة يبدو مؤشره صاعداً بشكل كبير بدليل اصطحاب هذا الكم الكبير من الجماهير والصحفيين بدعوات خاصة وتحمل نفقات سفرهم واستضافتهم ليكون الاحتفال جماعياً جماهيرياً وإعلامياً.
**
* الاتحاد كان بحاجة الى الفوزعلى الرياض والوصول الى دور الاربعة ليستعيد شيئاً من هدوئه وتوازنه خصوصاً في وجود المدرب البرازيلي اوسكار الذي جاء لينقذ ما يمكن انقاذه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved