أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الريـاضيـة

رئيس اللجنة الفنية
نجاح التنظيم مؤشر على نجاح الدورة
* عنيزة فيصل الواصل :
تحدث الاستاذ علي التويجري رئيس اللجنة الفنية لدورة الصعود التي يستضيفها النادي العربي بعنيزة فقال: حقيقة لقد ذهلت عندما شاهدت ذلك التنظيم الرائع الذي قامت به مشكورة ادارة النادي العربي وأنا هنا اتقدم باسمي ونيابة عن اخواني اعضاء اللجنة الفنية بخالص الشكر والامتنان الي ادارة النادي العربي ممثلة برئيس النادي الاستاذ فهد بن علي الوهيبي على ما لقيناه من حسن تنظيم وامكانات تعد مؤشراً حقيقياً لنجاح الدورة بإذن الله وفي سؤاله عن كفاءة الحكام المشاركين في الدورة أجاب التويجري: بأن جميع الحكام المشاركين في الدورة هم على قدر كبير من الكفاءة اذا آمنا بأن الحكام ما هم إلا بشر يخطئون ويصيبون وبمشيئة الله لن يكون هناك اخطاء تؤثر علي مسيرة الدورة.
العربي سخر إمكاناته ولكن!!
رغم كل الامكانات التي وفرتها إدارة النادي العربي المستضيف لدورة لصعود إلا ان بعض الفرق المشاركة فضلت الإقامة خارج محافظة عنيزة معللة ذلك بالابتعاد عن انظار الفرق الأخرى لتعطي تدريباتها طابع السرية ولعل ذلك ليس بسبب مقنع للبقاء خارج المحافظة خاصة وان وصول بعضها لم يسبق بداية الدورة سوى بساعات وهنا علامة استفهام أمام تلك الفرق.
من جهة أخرى قدمت إدارة النادي العربي لكل من الفرق المشاركة شيكاً بمبغ سبعة آلاف ريال كقيمة (للإعاشة) كما قامت بتوفير سيارة لكل إداري من إداريي الفرق. وللحق فإن ذلك المبلغ قد لا يغطي المتطلبات ولكنه إذا ما قورن بالإمكانات المادية للنادي فإنه يعد مبلغاً مناسباً.
عقد الاجتماع الأول للجنة الفنية
برئاسة الأستاذ علي التويجري رئيس اللجنة الفنية لدورة الصعود وبحضور الاستاذ محمد المرزوق عضو ومقرر اللجنة والأستاذ عبدالله الخالدي مسئول الحكام والحكم الدولي السابق وجميع إداريي الفرق المشاركة في الدورة عقد الاجتماع الأول للجنة الفنية مساء أمس الأول بصالة الاجتماعات بمقر بيت الطالب في محافظة عنيزة وفي بداية الاجتماع القى سعادة الاستاذ علي التويجري كلمة رحب فيها بالحضور ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.وأكد على ضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية الحميدة بعيداً عن المنافسة الرياضية كما تمنى ان يكون عند حسن ظن المسئولين في هذه الثقة الغالية التي أولي إياها. وقال: إن ما نقوم به الآن ما هو الا مواصلة للعمل الناجح والخطوات الإيجابية التي بدأها غيرنا وفي ختام كلمته شكر التويجري إدارة النادي العربي على التسهيلات التي وفرت لإنجاح هذه الدورة.
بعدها القى سعادة الاستاذ محمد المرزوق كلمة تضمنت القرارات التي قررتها اللجنة والتي من أهمها التأكيد على تقديم أسماء اللاعبين المشاركين قبل ساعة من بدء اللقاء للاداري المراقب بالإضافة الى ضرورة استلام الإداري للإنذارات بعد نهاية المباريات. ومن هذه القرارات إيقاف اللاعب مباراة في حالة حصوله على انذارين وفي حالة حصوله بعدها على الانذار الثالث يتم ايقاف اللاعب مباراة اخرى.
قبل ذلك القى سعادة الاستاذ عبدالله الخالدي كلمة أكد فيها على ضرورة احترام قرارات الحكام وعدم الاعتراض على أي منها لأن ذلك لن يغير في تلك القرارات مطلقاً.
بعدها ختم الاجتماع وتفضل الجميع على مائدة العشاء التي أعدها النادي العربي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved