أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd April,2001 العدد:10413الطبعةالاولـي الأثنين 8 ,محرم 1422

الريـاضيـة

نجاح كبير لتنشيطية الجبلين
* حائل - عبدالعزيز العيادة:
حققت دورة الجبلين التنشيطية نجاحا جماهيريا متميزا واستطاع الجبلين من خلال هذه الدورة إعادة المبتعدين والمعتزلين أمثال سعود السيف ويوسف القويزان المنتقل الى الحزم بالاضافة الى كابتن الجبلين سابقا خالد الشايع وسعود الجهني وأديب الشعيفان وقد برز حارس المرمى عمران الشمر والنجم علي الغازي وقدما مستويات لافتة بالإضافة الى عادل الرديعان ومشاري الشمري ونجوم الفريق الأول الآخرين.
كما ضمت الفرق المشاركة النجم أحمد الجروان الذي عاد بعد غياب والعديد من أبرز لاعبي الحواري بالمنطقة الأشبال الذين قاموا بالتسجيل بكشوفات الجبلين بعد المستويات المذهلة التي قدموها خلال الدورة وتقوم اللجنة الفنية المكونة من المدرب القدير حمود السلوة وزيد الجروان ودرعان الدرعان وضاري (عبدالمحسن النزهة) وخالد الحسين والهذيلي بمتابعة الدورة التي تستغرق شهرين لاكتشاف المواهب ورعايتهم.
وقد قدم أمين عام نادي الجبلين عبدالكريم البكر شكره لكل الذين ساهموا بإنجاح الدورة من أبناء الجبلين الأوفياء ومن المؤسسات الوطنية الداعمة والمتبرعة بالجوائز كما قدم شكراً خاصاً لرئيس لجنة الحكام بحائل الأستاذ خلف البقعاوي والحكم سعود الحماد وجميع الحكام الذين يقومون بجهود كبيرة ورائعة لانجاح الدورة. يذكر ان مباريات الدورة تقام على ملاعب نادي الجبلين في مقره الجديد الذي ما زال يحتاج لمزيد من الدعم المادي لكي تكتمل فيه المنشآت الرئيسية المهمة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved