أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd April,2001 العدد:10414الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,محرم 1422

الاقتصادية

فاز بالجائزة الذهبية للشركة
مصنع بيبسي كولا محمود سعيد يحقق المركز الأول للجودة النوعية
* الرياض الجزيرة:
بيبسي كولا العالمية تزيد من تقديرها لانجازات المصنع السعودي لعصير الفواكه والمرطبات (بيبسي كولا محمود سعيد) المتواصلة والتي بموجبها يؤكد مكانته كمركز للتفوق والتميز (جامعة بيبسي كولا).
بهذا صرح الشيخ عبدالخالق سعيد رئيس مجلس الادارة ان شركة بيبسي كولا العالمية قد أعلنت في شهر مارس 2001 نتائج مصانعها في العالم للجودة النوعية وقد فاز مصنع بيبسي كولا محمود سعيد بالجائزة الذهبية والمركز الأول للجودة النوعية لعام 2000م، وهذا انجاز مميز يعزز مكانة هذا المصنع السعودي لدى الشركة العالمية وكذلك لدى جميع مصانع بيبسي كولا في العالم. هذا الفوز هو استمرار لانجاز كبير آخر تميز به مصنع بيبسي كولا محمود سعيد عام 1999م عندما فاز أيضا بالجائزة الذهبية لشركة بيبسي كولا العالمية للجودة النوعية لعام 1999م.
وقد أعرب الشيخ عبدالخالق سعيد عن سروره بفوز المصنع بهذه الجائزة وفخره بالمستوى الذي وصل اليه من التقدم متفوقا على الكثير من المصانع في العالم خاصة وان هذا الفوز هو المرة الرابعة التي يفوز بها المصنع السعودي لعصيرالفواكه والمرطبات بالجائزة الذهبية والمركز الأول للأعوام 1993م، 1996م، 1999م و2000م اضافة الى عشرات الجوائز الأخرى التي حصل عليها خلال العشرين سنة الماضية منذ أن بدأ المصنع أعماله.
هذا وصرح المهندس تيسير محمد طملية، مدير عام المصنع ان الفوز بالجائزة الذهبية لعامين متتاليين عام 1999 وعام 2000م يؤكد قدرات المصنع في الوصول الى القمة وكذلك في البقاء والمحافظة على هذه القمة لفترات طويلة، كما تؤكد دقة وصواب قرار شركة بيبسي كولا العالمية في اختيار مصنع بيبسي كولا محمود سعيد في جدة ليكون مركزا للتفوق والتميز والتي ما زالت تقدم له الدعم حتى يبقى هذا المشروع الذي يتم تطبيقه لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية متميزا تعتمد عليه الشركة العالمية في تدريب الموظفين من مصانع بيبسي كولا في العالم.
وقال اننا نؤكد التزام مصنع بيبسي كولا محمود سعيد بالمحافظة على المستوى الذهبي وان هذه الجائزة تضع المصنع في المركز الأول في جودة انتاجه كما شكر موظفي الشركة العالمية على دعمهم المستمر وموظفي المصنع على الجهود الكبيرة التي رفعوا بموجبها صناعة المرطبات في السعودية الى المستوى العالمي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved