أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd April,2001 العدد:10414الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,محرم 1422

محليــات

كرمت معلمات رياض الأطفال
حرم نائب أمير تبوك رعت مهرجان الأطفال الأيتام ومعرض الرسوم الرابع
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
رعت حرم نائب أمير منطقة تبوك سمو الأميرة الدكتورة العنود بنت سعد بن جلوي آل سعود حفل افتتاح مهرجان الأطفال الأيتام ومعرض رسوم الأطفال الرابع المقام في روضة الأبناء الأولى بتبوك بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدىء بالقرآن الكريم ثم ألقت فاطمة الحميد مديرة الروضة كلمة أكدت فيها أن الروضة تعمل على تطعيم برامجها وتدعيمها بكل ما يجد في عالم الطفولة.
بعد ذلك ألقت الطفلة دعاء السحلي كلمة ترحيبية بهذه المناسبة. تلا ذلك نداء من طفلة للتبرع للأيتام، ثم توالت فقرات الحفل حيث أقيم فلكلور شعبي لمجموعة الشعوب ثم الفلكلور الينبعاوي قدمه مجموعة من أطفال روضة الأبناء الأولى.
ثم ألقى الطفل نواف الكلثمي شعراً بهذه المناسبة واختتم الحفل باستعراض للنجاح والعرضة النجدية التي قدمها أطفال الروضة.
بعد ذلك قامت سمو الأميرة الدكتورة العنود بافتتاح معرض الفنانة حنان اليوسف ومعرض رسوم الأطفال، حيث تجولت سموها في أقسام المعرض واطلعت على الأعمال المشاركة في هذا المعرض والمقدمة من معلمات روضة الأبناء الأولى والتي تمثل لوحة للطفل محمد الدرة وأخرى للمعالم الأثرية بتبوك ولوحة لطفل يدعو الله.
ثم تفضلت حرم نائب أمير المنطقة بتوزيع الشهادات والدروع على معلمات الروضة وكذلك الإداريات ثم قدمت الأستاذة فاطمة الحميد مديرة الروضة درعاً تذكرياً لسموها بهذه المناسبة.
كما تسلمت الفنانة التشكيلية حنان اليوسف شهادة تقديرية مع درع من سموها قدمتهما إدارة الروضة.
وفي نهاية الزيارة شكرت سمو الأميرة الدكتورة العنود بنت سعد بن جلوي آل سعود مديرة الروضة وقالت في كلمة لها: لقد سررت غاية السرور بما شاهدته في هذا الحفل وما لمسته من حرص على تنشئة الأطفال وغرس روح العمل الجماعي لديهم والإحساس الإدراكي للفنون والوعي الشامل بما يتناسب مع سنهم وهذا يدل على الجهد الكبير الذي تبذله مديرة المدرسة ومنسوباتها من جهد عظيم وتفان أبرز العمل بهذه الصورة المشرفة فجزاهن الله خير الجزاء وأجزل مثوبتهن.
وحضر الحفل عدد من المسؤولات في التعليم وحرم قائد المنطقة الشمالية الغربية وحرم مدير إدارة المدينة العسكرية وأمهات الأطفال.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved