أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd April,2001 العدد:10414الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,محرم 1422

محليــات

الأمير خالد الفيصل يستقبل اليوم قياديي الخطوط السعودية
* ابها محمد السيد:
يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير ظهر اليوم الثلاثاء القياديين والمسؤولين في الخطوط السعودية الذين يحضرون الاجتماع ربع السنوي لمحطات الخطوط السعودية بالاقليم الجنوبي والطائف الذي بدأ اعماله يوم امس الاثنين ويستمر ثلاثة ايام وذلك بمكتب سموه بالامارة اوضح ذلك ل(الجزيرة) محمد عبد الله العمري مدير السعودية بابها.
وكان هذا الاجتماع قد عقد امس الاثنين بمدينة ابها بحضور عدد من الادارات ذات العلاقة مثل ادارة العائد وادارة التخطيط والجداول وادارة انظمة التوزيع والسياحة والفرسان وجهاز خدمات الحركة والتعرفة والخدمة على الطائرة وادارة التصميم والجودة النوعية.
وتم خلاله مناقشة ما تحقق للسعودية في هذه المحطات عام 2000م وكذلك شهري يناير وفبراير لعام 2001م واكد العمري ان عقد هذا الاجتماع في ابها يأتي دعما للسياحة الداخلية وترسيخا لمبدأ السعودية في دعم انشطة السياحة بالمنطقة كما سيتطرق الاجتماع الى مراجعة مستويات الاداء للادارات المساندة لتتمكن المحطات من تقديم خدمات متميزة.
مشيرا الى ان هذا الاجتماع يحظى بمتابعة وحرص ودعم من معالي المدير العام للخطوط السعودية د. خالد بكر. الجدير بالذكر ان المشاركين في هذا الاجتماع هم:
مساعد المدير العام التنفيذي للتسويق عبد العزيز الحازمي ومساعد المدير العام لخدمات الركاب والمبيعات عبد الحميد الجحدلي ومدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالاقليم الجنوبي والطائف عبد الرحمن حسن آل اشيخ ومديرو السعودية في ابها وجازان ونجران وبيشة والباحة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved