أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

الاقتصادية

مهرجان «من صاحبة الليلة السعيدة» مفاجأة كبرى تنطلق يوم الخميس القادم:
10 سيارات جوائز مهرجان مركز النخبة التجاري
هدايا ثمينة وقيمة وكوبونات المسابقة توزع مجاناً
*الرياض مندوب الجزيرة
أعلنت إدارة مركز النخبة التجاري عن بدء انطلاق مهرجان «من صاحبة الليلة السعيدة» الذي سيبدأ يوم غد الخميس وسيتم خلال فترة المهرجان توزيع 10 سيارات ستقدم خلال المهرجان الذي ينطلق لمدة ثلاثة اشهر بدءاً من شهر محرم الجاري وقد اكمل مركز اسواق النخبة كافة الاستعدادات بصورة تامة بحيث سيتاح للمتسوقين عدد من الفرص للفوز بالجوائز العديدة في هذا المهرجان الضخم اضافة الى عدد كبير جدا من الجوائز القيمة الاخرى.
الخطط والاستراتيجيات التي اتخذت لضمان نجاح هذه الحملة تؤكدها الامكانات والجهود التي بذلت لتهيئة المركز لاستقبال الزبائن وجمهور المواطنين المتوقع تدفقهم خلال المهرجان.
«الجزيرة» كان لها جولة داخل مركز اسواق النخبة التجاري، الذي شهد مؤخراً حركة توسع كبرى نتج عنها الكشف عن انضمام نخبة كبرى من تجار الأزياء والاقمشة الراقية في مجال الملبوسات الحديثة.. هذه الاستراتيجيات الجديدة والتطورات المرتقبة ايضا كان لها تأثيرها على مستوى المركز والسوق بشكل عام والمتسوقين بشكل خاص فأصبحت مؤشراً اكثر من ممتاز للنجاح المتوقع وبغض النظر عن اي جوانب اخرى فإن وجود نخبة ومجموعة كبيرة وجديدة من المتاجر والمعارض الكبرى في مجال الملبوسات والازياء سوف تعطي الفرصة الكبيرة للمتسوقين لاقتناء احتياجاتهم التي يفضلونها ويرغبونها بعيداً عن الركض المتكرر في الاسواق والمراكز.. إذ سيجدون افضل وارقى متاجر بيع الاقمشة والازياء والعطورات التي اصبحت تميز هذا السوق بعرض احدث الموديلات والمنتجات.
مهرجان «من صاحبة الليلة السعيدة» سيكون مفاجأة وفرصة جيدة ستمتد فترة المهرجان الى مدة ثلاثة اشهر ستكون اولى المفاجآت ما اعلن من منح عدد 10 سيارات للمتسوقين، وهذه السيارات سوف يجري عليها السحب اسبوعيا كل يوم خميس، وبهذا ستكون الفرصة مهيأة بشكل اكبر للجميع في كسب جوائز المركز الكبرى والجوائز الاخرى التي ستكون ايضا قيمة وثمينة وسيكون المهرجان بالتأكيد مميزا اذ سيجمع بين فرصة التسوق الجيد وفرصة الفوز بالجوائز والمتعة في حضور المهرجان الكبير.
ومن خلال جولة الجزيرة داخل السوق يلاحظ التطور الكبير الذي من ابرز سماته كبر مساحة المعارض والممرات والانفتاح الكامل في أروقة المجمع.. مما يعني ان هناك هدفاً آخر وهو عملية الترفيه للمتسوقين بحيث يشعر الزبون عند التجول داخل السوق بالراحة التامة ايضا ما يميز السوق حاليا بالاضافة الى ما ذكر ما تم القيام به مؤخرا من اجراء تعديلات وتحسينات جوهرية اذ تم تهيئة المعارض والمتاجر لتكون اكبر مساحة من السابق كذلك التعديلات الشاملة في العرض والديكور بصفة عامة للسوق.. ستجد ان هناك مساحات فسيحة كان الهدف منها ايجاد مساحات رحبة يشعر المتسوقون من خلالها راحة تامة تمكنه من التجول داخل المركز دون عوائق كما ستجد ان بامكانك القاء نظرة كاملة لجزء كبير من المعارض على الرغم من المساحة الكبيرة التي بنى عليها المركز، ذلك ان نسبة 80% من المحلات في السوق تتميز بواجهتين الى ثلاث واجهات زجاجية ترى من خلالها جميع الردهات الاخرى للمركز.
ومن المعروف بان مركز النخبة التجاري يضم بالدور العلوي مجموعة كبرى من المتاجر الخاصة بتسويق الجملة في مجال الملبوسات والازياء وهذا ميزة خاصة يتميز بها المركز خلاف المراكز والمجمعات التجارية الاخرى.. مما يعني تأثير ذلك على المعارض والمراكز التجارية في المجمع من خلال تنوع وتحديث البضائغ بشكل مستمر وسيضفي ذلك شعورا واضحاً وملموساً للمتسوقين باعتدال الاسعار ومناسبتها للمتسوقين، الجميع في مركز النخبة التجاري يطمحون الى النجاح المخطط له بالكثير من الجهد والامكانات المتواصلة حتى اتضحت حيث اتضحت الرؤية وهم على ثقة بذلك فالبنية التحتية شبه مكتملة وتجار الجملة في الدور العلوي من المعروف بأن تأثيرهم الايجابي سيكون مطمعاً رئيسياً للمتسوقين اذ إن توفير السلعة الجديدة والحديثة سيكون مكملا للنجاح وهذه اكبر وافضل ميزة تم التخطيط لها في هذا المجمع التجاري الكبير الى جانب ذلك كله فهذا هدف مميز ليس على مستوى المركز بل على مستوى جميع المراكز والاسواق والمجمعات التجارية في المنطقة اجل الاسعار ستكون مميزة وافضل من اي مكان و العرض ايضا كذلك سيكون اجمل واحدث و الملاحظ بأن المحلات والمعارض يواكبون التطور في عملة العرض والبيع بأفضل صورة.
ويتميز مركز النخبة التجاري بمزاولة نشاط البيع في فترة الصباح خاصة لمكاتب ومراكز البيع بالجملة بالدور العلوي.. فيما احسنت ادارة السوق مجدداً بإيجاد فرصة للمتسوقين من الجمهور في الفترة الصباحية تتاح لهم الفرصة في المجمع خاصة في ظل كثافة الحركة والنشاط خلال الفترة، فالمركز مفتوح خلال الفترة الصباحية وبذلك فالفرصة مهيأة للتسوق في الصباح وتخصيص توزيع جزء من الجوائز في الفترة الصباحية سيكون مهيأ خلال فترة المهرجان أيضاً اذ ستقوم ادارة السوق بتخصيص جوائز تشجيعية وهي قيمة توزع صباحا للمتسوقين وبالنسبة للجوائز الكبرى فإن الفترة المسائية هي الانسب وهي رغبة الجمهور التي يطمح اليها.
وقد لقيت المهرجانات السابقة للمجمع اقبالا كبيرا ومكثفا من قبل المتسوقين نظرا لمصداقية مايتم الاعلان عنه من جوائز ولسرعة تنفيذ اجراءات فرز المسابقة وتسليم المتسوقين جوائزهم بشكل مباشر وباشراف من الغرفة التجارية.. والخطة الجديدة والجوائز العديدة التي رصدت للمهرجان الجديد لمركز النخبة الذي انطلق بشعار «من صاحبة الليلة السعيدة» هو مفاجأة بحد ذاته ومن حسن الحظ ان المهرجانات السابقة كانت محل تقدير من قبل الجميع مما سيعزز هذا المهرجان حيث يؤكد اصحاب المعارض والمتاجر داخل السوق بان الجميع سيكون راضياً تماماً من جميع النواحي التنظيمية للمسابقة فالجميع سيلمس ذلك ويضيفون بأننا سنكون اول من يشجعهم ويؤازرهم ثقة منا في الجميع وسندعم المسابقة والجوائز ايضا وستكون هناك مفاجآت تعلن على الفور اثناء المسابقة ولاشك ان الجوائز الكبيرة والقيمة ستكون محل تجاوب ورضا الجميع خاصة اذا علمنا ان فترة المهرجان ستمتد لمدة ثلاثة اشهر.
وقد أحسنت ادارة مركز مجمع النخبة التجاري باعلانها عن توزيع كوبونات المسابقة مجاناً إذ سيتم توزيع عدد من الكونترات التي تمنح كوبونات مجانية دون اشتراط الشراء وهذا هدف دأبت عليه ادارة المركز تقديرا منها لكافة الجمهور والمتسوقين الذين يتوافدون الى السوق.
وفيما طورت ادارة مركز النخبة التجاري معارض ومراكز التسوق في الداخل بشكل كامل من حيث النشاط والعرض فسيلاحظ الزائر بان المعارض والمتاجر داخل السوق استعدت تماماً للمهرجان.. الجميع يواكبون هذه التظاهرة الكبرى العرض الجيد والسلعة ايضا ستكون مفاجأة لجميع المتسوقين.. هناك تعبئة عامة وكاملة ستتواكب وتلبي الاحتياجات محلات الملابس النسائية والاطفال والاقمشة الراقية والعطورات ومستحضرات التجميل والاحذية الى غير ذلك الكثير.. المفاجأة الجديدة ايضا الجزء الشمالي الشرقي من المركز تم تخصيصه لمجموعة كبرى ونخبة من افضل وارقى محلات ومعارض الاقمشة المشهورة على مستوى المملكة اسماء عريقة ومعروفة في هذا المجال سيشاهدها المتسوقون في المركز وتجارة الاقمشة في مركز النخبة اضحت تعتبر من اكبر تجمعات معارض الاقمشة بالمنطقة، وايضا المجموعة الاخرى من تجار الملابس والازياء النسائية الراقية سيعرضون البضائع الحديثة والمميزة بالاضافة الى عدد كبير من المعارض والمتاجر المميزة، الى هنا نستطيع ان نقول قف فمركز النخبة اصبح المكان الذي تقصده العائلة.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved