أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

القرية الالكترونية

أعمال تطويرية لشبكة وزارة الزراعة
* الرياض سلطان المواش:
أعلن مركز الوثائق والمعلومات في وزارة الزراعة والمياه انه يعتزم تنفيذ عدد من الاعمال الجديدة مع بداية العام الهجري الجديد. وأوضح مدير عام المركز فهد العماني للجزيرة ان من بين الاعمال التي تعتزم الوزارة تنفيذها تدشين تصميم جديد وإضافات وتحسينات على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت ليكون لها أثر جيد في تقديم خدمات وإنجازات الوزارة لزوراها بشكل أجمل وأسهل.
وقال ان من بين الاعمال كذلك البدء في برنامج تدريبي مستمر لمنسوبي مركز الوثائق والمعلومات اثناء العمل الرسمي في مجالين رئيسين هامين وهما موقع بيانات اوراكل وادارة الشبكات يتم التدريب لمدة ساعتين يومي الاحد والثلاثاء من كل أسبوع. وأضاف العماني انه سيتم البدء في تنفيذ برنامج تدريبي شامل في مجالات الحاسب الآلي لمنسوبي الوزارة والذي تقوم بتنفيذه احدى شركات التدريب المتخصصة في التدريب بعدها تمت موافقة معالي الوزير على قيام الشركة بتنفيذ برامجها التدريبية في وزارة الزراعة والمياه مقابل خصومات كبيرة وخدمات تدريبية لمنسوبي الوزارة.
واشار الى ان من بين الاعمال طرح مشروعي صيانة اجهزة الحاسب الآلي وصيانة وتطوير الأنظمة التطبيقية في الوزارة في منافسة عامة لمدة 3 سنوات والبدء في تنفيذ مشروع لتطوير اعمال ادارة الإرشاد والخدمات الزراعية في الوزارة لمدة 6 اشهر ليخدم اعمال ومهام الإدارة سواء في الجهاز المركزي أو في المديريات والفروع.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved