أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

محليــات

بحضور آل عبدالله
تكريم الفائزين بمسابقة نادي الحاسب
* الرياض منصور البراك:
حضر مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور ابراهيم بن محمد آل عبدالله حفل تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة فروع نادي الحاسب الآلي نيابة عن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي بحضور مساعد المدير العام للمرور العقيد مشبب الشهراني والمقام بمقر مركز الامير سلمان الاجتماعي.
وفي بداية الحفل القى الاستاذ خالد بن محمد الصيخان مدير نادي الحاسب الآلي كلمة اوضح فيها ما تحقق من انجازات تدريبية في مجال التعليم العام من خلال النادي وفروعه التي شجعت الكثير من اولياء امور الطلاب الى حث ابنائهم وتسجيلهم في فروع النادي والتي ساهمت في نشر المعرفة بالحاسب الآلي و برامجه ومجالاته.
ثم القى الطالب بتال القحطاني كلمة الطلاب الدارسين في فروع النادي اشاد فيها بالجهود الكبير التي يقف وراءها معلمون مخلصون وعبر قائلاً لقد سعدنا في هذه الاندية براعة التدريب وماتحقق من مكاسب معلوماتية لنا حيث نهلنا واستفدنا الكثير واعرب عن شكره لادارة التعليم ولمنسوبي النادي على الدعم والتشجيع الدائم.
بعد ذلك القى العقيد مشبب الشهراني مساعد المدير العام للمرور كلمة المدير العام للمرور اعرب فيها عن شكره للادارة على الجهود المبذولة وبثها الوعي الامني المروري من قبل هذه المسابقة التي تغرس الامن و السلامة في نفوس الطلاب.
واشار الى الحوادث المرورية وما تزهقه من ارواح وما تهدره من اموال والاخطار التي تحدث في ظل نقص الوعي المروري.. واضاف قائلاً ان للتعليم دورا مهما مع المنزل في نشر الوعي ووراء كل امة عظيمة تربية عظيمة.
ثم القى مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية الدكتور ابراهيم بن محمد آل عبدالله قائلاً المسابقة هي رمز في معناها وهي في نفس الوقت تزكي التنافس بين الطلاب وتساعد على محو الأمية التي لا تختص في الوقت الحالي بالقراءة والكتابة ولكن بمحو امية المعلومات والدخول في الالفية الثالثة بجيل واع مدرك ملم بوسائل الاتصال الحضاري ويستطيع ان يقدم للعالم التصور الحقيقي عن امته ودينه.
بعد ذلك تم تكريم المعلمين المتميزين في التدريب وهم صالح بن عبدالله العليوي ومخلد حامد المطيري ويوسف ناصر الدعيع وظفر ادريس الدوسري وعبدالعزيز بن احمد الدامغ وعبدالعزيز بن محمد التويجري، وجمعان حمود العصيمي وخالد بن عبدالرحمن السماري.
بعد ذلك تم تكريم الشركات الداعمة والطلاب الموهوبين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved