أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

محليــات

الناصر يقدر للقيادة ثقتها وتعيينه على الرابعة عشرة
* الرياض سلطان المواش:
أعرب المهندس عصام بن عبدالمحسن بن ذياب الناصر عن عظيم شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين أيده الله وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بتعيينه مديرا عاما لمركز المعلومات بوزارة الخدمة المدنية بالمرتبة الرابعة عشرة.
وعبر الناصر عن غبطته وسعادته الكبيرة بهذه الثقة الملكية الغالية، معتبرا إياها وسام شرف ومسؤولية كبيرة سائلا الله العلي القدير ان يعينه علي تحملها والوفاء بمتطلباتها بما يرضي الله ثم ولاة الأمر، كما أكد انها ستكون دافعا لبذل المزيد من العمل خدمة للوطن وأبنائه.
كما عبر عن شكره وتقديره لمعالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ محمد بن علي الفايز على الدعم والتشيع الذي يلقاه وزملاءه من معاليه وعلى تبني هذه الثقة لولاة الأمر، كما عبر عن شكره لمعالي نائب الوزير الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالمحسن العبدالقادر على ما لقيه منه من توجيه خلال مسيرته الوظيفية.
والمهندس عصام يحمل درجة الماجستير في بحوث العمليات والجامعية في علوم الحاسب الآلي من الولايات المتحدة الأمريكية وشغل عددا من المناصب بوزارة الخدمة المدنية، كما شارك في عدد من الندوات والمؤتمرات والبرامج التدريبية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved