أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

محليــات

تلبية لدعوة كريمة من الأكوع
معالي وزير الإعلام بدأ أمس زيارة رسمية لليمن
* * صنعاء واس:
وصل إلى صنعاء امس معالي وزير الإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في زيارة رسمية للجمهورية اليمنية تستغرق عدة ايام.
وكان في استقبال معاليه بمطار صنعاء الدولي معالي وزير الإعلام اليمني عبدالرحمن الاكوع وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى صنعاء محمد بن مرداس القحطاني وعدد من المسؤولين في وزارة الإعلام اليمنية.
واوضح معالي وزير الإعلام في تصريح عقب وصوله ان زيارته لليمن تأتي تلبية لدعوة كريمة من معالي وزير الإعلام اليمني عبدالرحمن الاكوع في اطار العلاقات المتميزة بين اليمن والمملكة.
وقال نحن نتطلع خلال هذه الزيارة إلى توطيد اواصر العلاقات الإعلامية القائمة بما يخدم العلاقات ويمتنها اضافة للعمل على تحقيق تطلعات وتوجهات وتوجيهات قادة البلدين الشقيقين لما فيه مصالح الشعبين في المجال الإعلامى.
واضاف معاليه انه على ضوء ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات متميزة لا حاجة بنا إلى اتفاقيات جديدة ولكن بالنوايا الطيبة والاخلاص والرغبة الصادقة يمكننا توطيد اواصر العمل وتحقيق توجهات القادة في البلدين.
واكد معالي الدكتور فؤاد الفارسي في سياق تصريحه ان العلاقات الإعلامية وبفضل القيادة الحكيمة في كلا البلدين وانفاذا لتوجيهاتهما تعد علاقات متميزة ومستقرة وتسير نحو الافضل بإذن الله.
منوها إلى انه سيعمل بمعية وزير الإعلام اليمني كل ما في وسعه لتطوير وتوطيد هذه العلاقات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved