أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

الريـاضيـة

اختيار 18 لاعباً لمنتخب القصيم لكرة الطاولة
* الخبراء - عبدالله السحيباني:
وافق مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن علي العليان على اختيار 18 لاعبا لمنتخب منطقة القصيم لكرة الطاولة والذي يستعد للمشاركة في بطولة المملكة للفردي والزوجي لكرة الطاولة والتي ستقام بمدينة الرياض خلال الفترة من 23 - 26/1/1422ه وقد جاءت أسماء اللاعبين كما يلي:
فهد المطيري، ناصر الصويان، أحمد الجدعي، فيصل المطيري، نايف الجدعي، نزار الشبعان، صالح الخليوي، ماجد المطيري من نادي الخلود، ناصر الغامدي، عبدالله السبيعي، عبدالرحمن الغامدي، عوض الحربي، عبدالرحمن الزويد من نادي الأمل، عساف الحربي، سامي المطيري من نادي الحزم، فيصل الراشد، طارق الجبيلان، عبدالله الراشد من نادي الهلالية. ويشرف على على المنتخب فنيا الكابتن رامي جاسر مدرب نادي الخلود وإداريا الأستاذ سليمان الجدعي. أوضح ذلك مندوب الاتحاد بمكتب القصيم الأستاذ محمد الباحوث مشيرا الى ان الاختيار تم على ضوء نتائج بطولة منطقة القصيم لكرة الطاولة للفردي والزوجي والتي أقيمت مؤخرا على صالة نادي الأمل بالبكيرية. وتمنى الباحوث التوفيق للاعبين في تحقيق النتائج المشرفة في هذه البطولة.
على صعيد آخر تم ترشيح ثلاثة حكام من منطقة القصيم وهم عبدالرحمن الباهلي ومحمد الباحوث وأحمد الراشد وذلك للمشاركة في تحكيم مباريات بطولة المملكة للفردي والزوجي لكرة الطاولة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved