أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

الريـاضيـة

سامحونا
الوفاء عنوان الرياض
أحمد العلولا
.. تلك هي الروح الرياضية العالية التي ينشدها الجميع.. "يخسر" الرياض داخل المستطيل الأخضر.. ويخرج من مسابقة كأس ولي العهد بعد فقدان الأمل في التأهل لمربع الدوري.. ومع هذا لم يغلق النادي ابوابه! ويرفع لافتة شعارية (مرحباً بكم في الموسم القادم)
... سارع النادي في اليوم التالي وفي مبادرة إيجابية نادراً ما تخطوها الاندية لإقامة احتفال تكريمي.. لم يقتصر على منسوبي النادي.. وانما تميز بالشمولية حيث جرى تكريم نخبة كبيرة من افراد الوسط الرياضي والاعلامي.. فكان يوم الأحد.. يوماً للوفاء.. مطرزاً بمشاعر المحبة والتقدير رغم عدم تجاوب الأكثرية بالحضور.. وكأن مقر النادي بضاحية لبن (خارج منطقة التغطية) أو أن الوصول له يتطلب القيام برحلة شاقة و(استكشافية) علماً بأن الطرق المؤدية (سالكة) وربما لا يحتاج الأمر التوقف عند (إشارة) ضوئية واحدة!!
أجمل ما في تكريم الرياض فوزه بتكريم الأمين العام السابق لاتحاد كرة القدم عبدالرحمن بن دهام.. (عميد) الأسرة الرياضية.. والذي أقف عاجزاً عن إيفائه جزءاً يسيراً مما يستحق تقديراً وعرفاناً لما قدمه للرياضة السعودية... وأكتفي هنا بتوجيه الشكر لزميلي وأخي عبدالعزيز الهدلق حيث (تكفل) بالواجب نيابة عن (معشر الأسرة الإعلامية) فجزاه الله عنا خير الجزاء لما سطره من كلمات تقدير واستحقاق!
... رائع هذا النادي.. الرياض!
... والأكثر روعة رئيس وأعضاء مجلس ادارته بخطوتهم التكريمية التي برهنت على اننا نعيش حقاً زمن (الوفاء) الذي وصفه البعض بأنه (خرج ولم يعد) أو (للفقيد الرحمة) أو (جنازة تنتظر الدفن).
... الوفاء كان حاضراً بالأمس في نادي الرياض.. وسيبقى اليوم وغداً في أندية بلادي الحبيبة ولنشجع جميعاً (فريق الوفاء)... وسامحونا!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved