أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

الريـاضيـة

فواصل
* نتيجة رائعة وإيجابية للغاية تلك التي حققها النصر في بداية مشواره مع بطولة النخبة.. فالفوز على فريق الصفاقسي جلب ثلاث نقاط ثمينة سيكون لها دور كبير ومؤثر في الانطلاق نحو البطولة.
**
* على العكس وقع ممثل الكرة السعودية الآخر (الهلال) في حرج كبير بعد تعادله غير المتوقع مع الجيش السوري مما قلل حظوظه في المنافسة.. ادارة ومدرب الفريق تسببوا في هذه الكبوة المبكرة إضافة الى اللاعبين "الكبار" الذين تراجع أداؤهم بشكل غريب.
**
* مباراة القمة السعودية التي تجري اليوم على أرض اللاذقية هي فرصة لأن نقدم للعالم العربي كرتنا السعودية المتطورة فنياً وسلوكياً. واليوم لا خاسر.. فالفائز نتمنى انطلاقه الى كأس البطولة بإذن الله.
**
* رغم ان مباراة الغد بين الاهلي والاتحاد لا تقدم ولا تؤخر فكلا الفريقين وصلا للمربع والأهلي أولاً بلا منافس. إلا أن الفريقين أغلقا تدريباتهما الماضية ومنع الجماهير والاعلام من الحضور. إذاً ماذا سيفعلون عند المواجهة الحاسمة والمرتقبة في المربع!!
**
* ما ان صدر قرار العفو الكريم من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب حتى بدأت الشائعات والأقاويل تحوم حول خميس العويران وبأنه لن يعود إلا بمقدم وأنه تلقى عروضاً من أندية أخرى كثيرة والمقصود منها طبعاً المساومة. من المؤكد ان خميس بريء من كل هذا ولكن هناك من يريد إفساد العلاقة بين اللاعب وناديه.
**
* بعد أربعة أيام فقط من وصوله اكتشف اوسكار ان محمد نور لاعب غير ملتزم ومنضبط في التدريبات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved