أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

المجتمـع

إصدارات
تقنية أبها تصدر عدداً جديداً من (الملتقى)
*ابها - سعيد آل جندب:
اصدرت الكلية التقنية بأبها العدد الجديد من صحيفتها الدورية المنطلق واحتوى العدد على العديد من الموضوعات العلمية والقضايا واخبار الكلية.. بدأ العدد بافتتاحية لعميد الكلية الدكتور جمال بن الحسن الحفظي تحدث فيه عن معرض الكتاب والحاسب الآلي الذي تنظمه الكلية وشكر خلاله سمو امير منطقة عسير رعايته المعرض ووكيل الامارة محمد الزيد على افتتاحه المعرض وحفل العدد بلقاء مع مدير عام الاتصالات بمنطقة عسير الاستاذ سعيد بن طراد بن جرمان اجاب فيه على عدد من التساؤلات حول شركة الاتصالات السعودية وعن خريجي الكليات التقنية وكذلك اهداف الاتصالات كما احتوى الملتقى على قضية تطبيق الخطة الدراسية الجديدة الواقع والمأمول وشارك بالرأي فيها عدد من اساتذة الكلية والطلاب وكتب الدكتور عادل دعبول الاستاذ المساعد بقسم تقنية الحاسب الآلي مقالا علميا عن البث التلفزيوني والاذاعي بين الامس واليوم وكذلك المهندس محمد عصماني مقالا عن تطبيقات الاوتوكاد 2000.
*****
صدى المعرفة تصدر بثوبها الجديد
* محايل عبده جعفر:
أصدر قسم العلاقات العامة والاعلام التربوي بادارة التعليم بمحافظة محايل عسير مؤخرا العدد السادس من مجلة صدى المعرفة التربوية وذلك بثوب جديد ونقلة صحفية مميزة. وقد اوضح سعادة مدير العلاقات العامة والاعلام التربوي ورئيس تحرير المجلة الاستاذ مصهف علي عسيري ان الهدف من اصدار هذه المجلة يأتي لدعم وتفعيل بعض الجوانب التربوية والتعليمية من خلال مواكبة ما يدور في المؤسسة التربوية والبيئة التعليمية على كافة المستويات ، مشيرا الى أهمية هذا الجانب الاعلامي التربوي الذي يعد جزءا من رسالة الاعلام التربوي التي تسعى وزارة المعارف جاهدة لتحقيق ذاته وأهدافه وتفعيله في الميدان بشكل يحقق الأهداف المرجوة.
واضاف مصهف أن العدد السادس قد تضمن افتتاحية لمعالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد، وبعض المنجزات التعليمية في ادارة تعليم محايل وابرز المناشط والفعاليات التربوية، والقاء الضوء على مشروع الأمير سلطان بن عبد العزيز الخيري بمركز القحمة بمناسبة افتتاحه وتدشين سموه لأحد الصروح التربوية ضمن المشروع.
وقد تضمن هذا العدد بعض المشاركات لعدد من الكتاب والشخصيات التربويين يأتي في مقدمتهم رئيس تحرير جريدة الوطن الاستاذ قينان الغامدي وعميد كلية الأمير سلطان للسياحة والفندقة الدكتور علي الشعبي

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved