أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

الفنيــة

لعلمك بس..!
ألبوم أحلام الجديد وأكثر من علامة استفهام
* جدة صلاح مخارش:
لم يتبق سوى أيام قلائل وتطرح الفنانة أحلام ألبومها الغنائي الجديد (لعلمك بس) محتوياً على اثنتي عشرة أغنية.
وقبل أن نضع استفهاماتنا حول بعض النقاط وعلامات الاستفهام التي ستثار بعد طرح هذا الألبوم تؤكد مصادرنا أن ألبوم أحلام الجديد سيحوي (لا تصدقونه) كلمات علي الفضلي وألحان عبدالله القعود، (لعلمك بس) كلمات سامي الجمعان وألحان عارف الزياني، (عايش حياتك) كلمات سعود شربتلي وألحان الفيصل؟!!، ( تدري حبيبي) كلمات سعود البابطين وألحان أنور عبدالله، (ذبحك الحب)، كلمات علي الفضلي وألحان الفيصل، (يا ليل يا جامع) كلمات المشتاق وألحان محمد عبده؟!!، (غلات أمي) كلمات سامي الجمعان وألحان عارف الزياني، (المحبه ماهي كلمه) كلمات فهد بن مبارك الهاجري وألحان ناصر صلاح. (الحين جيت)، كلمات هيفاء خالد وألحان ناصر الصالح؟!، (أخاف) كلمات يونس سلمان وألحان نزار عبدالله، (عجيبه) كلمات سامي الجمعان وألحان د. يعقوب الخبيزي.
كما يحمل الألبوم أغنية ثانية للشاعر سعود شربتلي من ألحان الفيصل أيضاً؟!!
وعلامات الاستفهام التي بالتأكيد أنها ستثار إذا طرحت بعض هذه الأغاني وبتلك الأسماء وكما هو مؤكد حتى الآن هي لماذا تغني الفنانة أحلام (الحين جيت) لهيفاء خالد وهي الكاتبة التي (هاجمت) أحلام و(استفزتها) في مطبوعات خليجية؟!
كما أن من علامات الاستفهام الأخرى أن أحلام تغني في ألبومها القادم نصين للشاعر سعود شربتلي ولكن هذين النصين من ألحان الملحن القطري الفيصل مما يؤكد ذلك استمرارية الخلاف بين الملحن المميز طلال باغر وهو الملحن الذي انفرد بتلحين العديد من أعمال الشاعر سعود شربتلي ومن بينها لحن (أنا أحبك) الذي كتبه نفس الشاعر وكانت أحلام ستطرحه في ألبومها الماضي إلا أنه (طار) بعد ذلك لنوال الكويتية ومنها إلى ريم المحمودي التي شدت به!! كما أن النقطة أو علامة الاستفهام الأخيرة لماذا لم تحصل أحلام على لحن جديد من الفنان محمد عبده وهي التي تؤكد ذلك كثيراً خاصة إذا علمنا أن (ياليل يا جامع) التي ستطرحها في ألبومها القادم هي أغنية قديمة لمحمد عبده وموجودة ومسجلة (منفذة) بصوت أحلام منذ أكثر من عام!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved