أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد المتصفح
شبكة أفق
حقيقة إن شبكة أفق www.oufq.net موقع شامل وجامع للكثير من المعلومات والروابط التي يحتاجها كل شخص مستخدم للانترنت في الوطن العربي فهناك الصحافة والمنتديات والدردشة والعلوم والمعارف والفنون والآداب وأسواق وأموال والرسوم والجرافيك والبرمجة وشرح سهل ومبسط لإنشاء وتصميم المواقع والأسرة والكثير غيرها كما يحتوي الموقع على منتديات ابن ثامر والقادمة بقوة إلى الانترنت العربية.
شمس الإسلام
موقع شمس الإسلام www.islamsun.com
موقع إسلامي يمكنك من خلاله التعرف والوصول إلى الكثير من القضايا والمواضيع الإسلامية مثل القرآن الكريم والصلاة والصيام والحديث الشريف والطهارة والمناسك والزكاة وجميع أمور المسلم كما يحتوي الموقع على أمور خاصة بالطفل ومشاركات الزوار وشعر إسلامي وأبحاث علمية وفي ا لنهاية فهذا الموقع يستحق الزيارة.
الكلية التقنية بالمدينة
موقع www.mct.edu.sa خاص بالكلية التقنية في المدينة المنورة المملكة العربية السعودية ويطالعنا في المقدمة رسالة مفادها ان الموقع مليء بملفات الفلاش مما يعني ضرورة دعم المتصفح والجهاز لهذه التقنية إذ إن الموقع مصمم بهذه التقنية والتي جعلت من الموقع شبيها بالأفلام. موقع ننصحك بزيارته وخاصة انه باللغة العربية والانجليزية.
وحي القلم
موقع http://mypage.ayna.com/ boridah/index.htm متخصص بالصحافة السعودية في ماضيها وحاضرها، إذ يمكنك من خلاله الوصول إلى الصحف المتوفرة على الانترنت ويستعرض الموقع الصحافة السعودية من قبل توحيد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز للمملكة وحتى وقتنا الحاضر فإذا كنت مهتما بهذا النوع من المعلومات فعليك الرجوع لهذا الموقع.
قرية مقمور
موقعhttp:// maqmoory.homestead.com
هو موقع تعريفي بإحدى قرى مملكتنا الغالية ويمكنك التعرف على هذه القرية وموقعها ومناخها وأيضاً مشاهدة صور لها كما يمكنك أيضاً معرفة بعض المناسبات والأحداث من خلال الموقع والأنساب كما يمكنك معرفة بعض الأقوال والأدعية المقمورية على قول صاحب الموقع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved