أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

محليــات

بدء استقبال المرضى بمبنى الطوارىء الجديد بمستشفى الملك خالد بحائل
* حائل ناصر السعدون:
قررت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بدء استقبال المرضى في مبنى الاسعاف والطوارىء الجديد بمستشفى الملك خالد بحائل بكافة مرافقه الطبية بتوفير العديد من الاجهزة الحديثة في حالات الطوارىء بالاضافة الى دعم القسم باستشاريين في طب الطوارىء. واوضح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالقادر بن احمد الطيب ان المبنى الجديد يعتبر من افضل اللمسات الصحية التي تواكبها مدينة حائل في فرصة لزيادة استيعاب اكبر عدد من المراجعين، وبين الطيب ان المبنى كلف اكثر من اربعة ملايين ريال تقريباً للمبنى والتجهيزات.
ويشمل المبنى الذي يقع على مساحة 1157 متر مربع على غرفة لكشف الرجال والنساء وغرفة للانعاش، والجبس، والمختبر، والغرز والغيار، والاشعة، والصيدلية، والاطفال، بالاضافة لغرفة ملاحظة الرجال والنساء والاطفال ومكتب للاحصاء والشرطة، واكد الطيب ان الموقع القديم للاسعاف سوف تتم الاستفادة منه بتحويله الى قسم للصيدلية المركزية بمستشفى الملك خالد.
واضاف الطيب ان المبنى تم تزويده بالقوى البشرية بمختلف التخصصات الفنية والادارية من اطباء وفنيين وهيئة للتمريض واداريين بالاضافة لزيادة السعة الاستيعابية لاكبر عدد من الاطباء المتخصصين والاستشاريين في طب الطوارىء وذلك تزامناً مع الحاجة التي ترنو لها المنطقة في سبيل تحقيق خدمات صحية متكاملة.
وأضاف ان المديرية العامة للشئون الصحية بحائل تبذل قصارى جهدها لتقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين، وذلك بدعم ولاة الامر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved