أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

محليــات

بموافقة الأمير عبدالمجيد
جمعية لخريجي الثانوية بمدارس الثغر بجدة
* جدة جميل الفهمي:
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة بانشاء جمعية لخريجي الثانوية العامة بمدارس الثغر بتعليم منطقة مكة المكرمة تعليم جدة.
أوضح ذلك سليمان بن عواض الزايدي مدير عام التعليم وأضاف الزايدي ان توجيهات صاحب السمو يحفظه الله لها بالغ الأثر في نفوس الطلاب الخريجين لما تتركه في نفوسهم من تقوية الروابط بين المدارس وخريجيها في شتى المجالات مع الوقوف على احتياجات المدارس العلمية والتربوية والثقافية.
وأكد الزايدي ان هذه الجمعية تعزز انتماء الخريجين للمناسبات الهامة التي تقام بالمدارس ووقوفها على احتياجات المدارس العلمية والتربوية والثقافية والاجتماعية والمساعدة على تحقيقها وأكد الزايدي انه يمكن الاستفادة من كفاءات وخبرات الخريجين خاصة العاملين منهم في المجال الأكاديمي وقد حددت هيكلة ادارية للمجلس حيث يتم اختيار اعضاء مجلس الادارة من أعضاء الجمعية العمومية ولا يتجاوز عدد الأعضاء عشرين عضواً هذا ما أوضحه الأستاذ عبدالله الصبحي مدير عام مدارس الثغر بالخالدية.
وأضاف ان مدة المجلس سنتان وللمجلس صلاحيات محددة لتحقيق أهدافه منها وضع الميزانية المساندة للمدارس ووضع التصورات والاقتراحات لرفع كفاءة المدارس وأداء العاملين فيها من جميع الجوانب. ووضع العضوية الفخرية عما يراه المجلس كما أكد الصبحي ان كل طالب سبق تخرجه منذ عام 1366ه حتى نهاية هذا العام وحتى الأعوام القادمة من الخريجين له الحق في أن يكون عضواً في هذه الجمعية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved