أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

محليــات

وظائف أكاديمية بجامعة أم القرى
* مكة المكرمة الجزيرة:
تعلن جامعة أم القرى بمكة المكرمة عن حاجتها الى شغل وظائف اكاديمية بدرجة «استاذ استاذ مشارك استاذ مساعد محاضر معيد طبيب اخصائي ممرض» الشاغرة بمختلف كلياتها ومعاهدها بمكة المكرمة والطائف بالكفاءات المؤهلة علمياً وعملياً لعدد من التخصصات ويشترط للقبول:
اعضاء هيئة التدريس «ان يكون المتقدم حاصلا على درجة دكتوراه في الفلسفة او ما يعادلها وان يكون حاصلا على احد الالقاب العلمية «استاذ استاذ مشارك استاذ مساعد» من احدى الجامعات المعترف بها وان يجتاز المتقدم الاجراءات المتبعة لاعضاء هيئة التدريس».
المحاضرون ومدرسو اللغات «درجة الماجستير في التخصصات المطلوبة اعلاه وبتقدير لا يقل عن «جيد جدا».
المعيدون «درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة اعلاه وبتقدير لا يقل عن «جيد جدا».
بالنسبة لوظيفة «طبيب اخصائي» فيشترط ان يكون حاصلا على شهادة علمية بالتخصص من جهة علمية طبية متخصصة في المجال المطلوب مدة استكمال متطلبات الحصول عليها لا تقل عن سنة بالاضافة الى خبرة لا تقل عن سنتين أو اجتياز متطلبات بالتدريب التخصصي لدى جهة علمية أو طبية مختصة ومدة استكمال متطلباته لا تقل عن سنتين بالاضافة الى خبرة لمدة سنتين، او الحصول على درجة الدكتوراه او الزمالة او ما يعادل اي منهما من جهة علمية او طبية متخصصة.
بالنسبة لوظيفة «ممرض» فيشترط ان يكون قد اتم مرحلة الكفاءة المتوسطة مع اكمال برنامج تدريبي مناسب لطبيعة الاعمال المحددة في لائحة الوظائف الصحية في حدود ستة اشهر ثم الحصول عليه لدى جهة تدربية متخصصة او وان يكون قد اتم مرحلة الكفاءة المتوسطة مع القدرة على القيام بالعمل المكتسب بالخبرة المعتبرة، او ان يكون قد اتم مرحلة الكفاءة الصحية في المجال المناسب لطبيعة الاعمال المحددة بلائحة الوظائف الصحية.
والمستندات المطلوبة :
صورة مصدقة من المؤهل العلمي
السيرة الذاتية بالنسبة.
صورة من كشف الدرجات.
ملف علاقي.
صورة من اثبات الهوية.
صورتان شمسيتان مقاس «4×6» بالنسبة للرجال.
ودعت لارسال الطلبات خلال اسبوعين اعتبارا من يوم السبت القادم على العنوان التالي ... وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي جامعة ام القرى مكة المكرمة ص . ب 715 أو بالبريد الالكتروني Abduhqq@uqu.edU.sa
* لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال هاتفياً على الرقم «0096625566880» او عبر شبكة الانترنت على الموقع الآتي :
http:www.uqu.edu.sa

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved