أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

منوعـات

مشروعه المقبل فيلم استعراضي
هشام عباس أحب الفنون الهندية فغنى «ناري ناري»
* * دبي أ.ف.ب:
قال المغني المصري هشام عباس الذي قدم حفلة في دبي مساء أمس الاربعاء ان الافلام وفنون الرقص والغناء الهندية تثير اعجابه منذ صغره، واعلن انه سيمثل في فيلم استعراضي غنائي في نهاية العام الجاري.
وفي مؤتمر صحفي عقده مساء الثلاثاء الماضي في فندق «ميراج» الفاخر في دبي، قال المغني المصري الذي يبلغ من العمر 37 عاما في رده على سؤال عن اختيار الموسيقى والرقص الهندي في اغنيته «احببت الافلام الهندية عندما كنت طفلا واعجبت بالموسيقى والرقص فيها». واضاف مغني «ناري ناري» التي سجلت ارقاما كبيرة في المبيعات في العالم العربي ويعني عنوانها باللغة الهندية «فتاة فتاة»، انه جاء الى دبي قادما من الولايات المتحدة حيث قام بجولة شملت ست مدن أمريكية.
وهذه الحفلة ليست الاولى لعباس في دبي التي قدم فيها حفلتين في الماضي، لكنها المرة الاولى التي يحيي فيها حفلة على شاطئ البحر. وقال «انني متشوق جدا لهذه الحفلة» التي ستنظم في منتجع «دبي مارينا».
وحول مشاريعه المقبلة، قال هشام عباس خريج الجامعة الاميركية في القاهرة انه سيمثل فيلما في نهاية العام الى جانب الممثلة المصرية حنان الترك، بعد الانتهاء من تسجيل مجموعته الغنائية الجديدة.
واوضح ان الفيلم «يبدأ بقصةعاطفية وسيكون استعراضيا فيه غناء ورقص ويشارك فيه ممثلون جدد وقدامى».
ويحمل الفيلم الذي سيقوم باخراجه المصري شريف العرفة، اسم «الصعلوك»، لكن هشام عباس قال ان هذا العنوان «لا يعجبه لذلك قد يتم تغييره».
يذكر ان هشام عباس بدأ عمله في مجال الموسيقى والغناء في احد استوديوهات التسجيل في القاهرة كمهندس صوت ثم انضم الى فرقة اطلق عليها اسم «اميريكانا شو» قبل ان ينفصل عنها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved