أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

الريـاضيـة

من بينها عرض لنادي الشباب
العروض تنهال على السلال وحضور جماهيري كبير لمقر الرائد
* بريدة ماجد التويجري:
أجرت ادارة نادي الشباب ممثلة بنائب الرئيس الاستاذ محمد النويصر اتصالا بادارة نادي الرائد عن طريق رئيس النادي المهندس احمد العبودي وذلك للتفاوض حول شراء عقد اللاعب محمد السلال «للاستفادة منه في البطولة الآسيوية». وقد عرضت ادارة الشباب «مبلغا بسيطا» والتي للاسف الشديد ارادت ان تستغل ادارة الرائد في ظل الظروف المالية التي يعاني منها نادي الرائد.
هذا ولاتزال المفاوضات مستمرة بين الادارتين الشبابية والرائدية والتي من المتوقع ان تنتهي الى طريق مسدود خصوصاً بعد العروض التي تلقاها اللاعب عن طريق ادارة الرائد وتفوق عرض الشباب كذلك ان العرض الذي تقدم به نادي الشباب متواضع ولا يمثل اي قيمة تذكر للاعب مثل السلال والذي يعتبر احد هدافي دوري الدرجة الاولى ومن ابرز النجوم في المملكة.
«الجزيرة» بدورها اجرت اتصالا برئيس نادي الرائد المهندس احمد العبودي بخصوص هذه المفاوضات وقال: الحقيقة ان العرض الذي تقدم به نادي الشباب متواضع ولا يرضينا. والشباب ناد كبير وعزيز ولكن المبلغ الذي عرضوه علينا قليل بحق اللاعب والذي يعتبر من ألمع النجوم في المملكة وعلى ادارة الشباب اذا ارادت اللاعب السلال والذي يشرفنا ذلك بحكم العلاقة التي بيننا ان يقدموا عرضا يفوق العروض التي وصلت من الاندية الاخرى والتي ما زلنا نتلقى اتصالاتهم بعد علمهم بالمفاوضات التي وصلت للاعب.
عموماً «والكلام للعبودي» المفاوضات مستمرة مع نادي الشباب وبقية الاندية الاخرى والتي منها «ناد عاصمي آخر» وسوف يتم التنسيق مع اعضاء الشرف وجماهير الرائد حول هذه العروض التي وصلت للاعب محمد السلال وسوف نبت في هذا الامر خلال اليومين القادمين وننظر للعرض الافضل.
كما التقت «الجزيرة» باللاعب محمد السلال وذلك حيال المفاوضات التي تلقاها وقال: في الحقيقة انني تلقيت عدة عروض ومن بينها عرض نادي الشباب والذي من بين هذه الاندية عرض عليّ مبلغا لم اتوقعه لابحقي ولا بحق نادي الرائد والذي تهمني في المقام الاول مصلحته لانه النادي الذي ابرزني واخرجني لعالم النجومية وعن طريقه التحقت بالمنتخب فانا ارى ان مصلحة الرائد فوق كل شيء حالياً لن اتطرق لهذا الموضوع في اي شيء خاصة بعد العروض التي وصلتني من بعض الاندية. وتفوق عرض نادي الشباب والذي يشرفني اللعب في صفوفه ولكن كما قلت العرض قليل ولا يمثل طموحاتي ولا طموحات جماهير الرائد.
الجدير بالذكر ان مقر نادي الرائد شهد مساء امس حضورا جماهيريا كبيرا وذلك بعد سماعها عن المفاوضات التي تلقاها اللاعب محمد السلال من عدة اندية.
هذا وقد طالبت الجماهير بالتريث حيال هذه المفاوضات وعدم الاستعجال في الرد عليها وطالبت الجماهير الرائدية بعرض المبلغ الذي يفيد النادي واللاعب خصوصاً وانه يمثل النجم الاول في الفريق مع بقية اللاعبين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved