أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الأمير بدر بن سعود ترأس الاجتماع الأول لاتحاد السلة
الأحمدي نائباً والمسعد أميناً عاماً وابن نصيب للصندوق
قام صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة بزيارة للرئاسة العامة لرعاية الشباب التقى خلالها مع الدكتور صالح أحمد بن ناصر وكيل الرئيس العام لشئون الشباب والاستاذ ابراهيم بن علي العلي وكيل الرئيس العام للشئون الفنية والاستاذ منصور بن عبدالعزيز الخضيري وكيل الرئيس العام المساعد لشئون الشباب وناقش معهم عدداً من الامور التي تهم لعبة كرة السلة ودورهم المتميز في دعمها لتظهر بالصورة المعروفة عنها كثاني لعبة شعبية بعد كرة القدم
وبيَّن لهم انه بالتعاون والتشاور والاستفادة من خبراتهم سيكون لهذه اللعبة شأنها في المستقبل. وقد باركوا لسموه رئاسته للاتحاد.
واكدوا على دعمهم لكل ما من شأنه خدمة الرياضة في كل الالعاب ومن بينها لعبة كرة السلة مقدرين لسموه هذه الزيارة كما زار سموه الاستاذ خالد بن فهد الحسين مدير عام الاعلام والنشر.
وتحدث معه فيما يخص اللعبة من النواحي الاعلامية وزيادة التعاون بين الاتحاد وادارة الاعلام والنشر بالرئاسةمن ناحية أخرى ىرفع مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة الجديد شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئىس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ثقتهما الغالية بهم متمنين ان يوفقوا في اداء رسالتهم على اكمل وجه ليساهموا في تحقيق المزيد من الانجازات للرياضة في بلادنا.
جاء ذلك خلال الاجتماع الاول لمجلس الادارة الذي عقد بمقر الاتحاد برئاسة صاحب السمو الملكي الامير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد وبحضور جميع اعضاء المجلس الجديد.
واستهله سمو رئيس الاتحاد بكلمة توجيهية للاعضاء اكد فيها حرص المجلس على بذل اقصى الجهود للرقي بلعبة كرة السلة واعادة امجادها وصورتها السابقة مؤكداً ثقته في جميع الاعضاء وحرصهم على العمل بكل اخلاص وحماس لخدمة هذه اللعبة.
وبعد ذلك أعلن اسماء اعضاء شرف الاتحاد السعودي لكرة السلة وهم: «صاحب السمو الملكي الأميرطلال بن سعود صاحب السمو الامير نواف بن محمد بن عبدالله الدكتور صالح احمد بن ناصر الاستاذ منصور عبدالعزيز الخضيري».
كما اختير صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سعود رئيساً للجنة التطوير وتلا ذلك توزيع المناصب في الاتحاد وجاءت على النحو التالي:
نائب الرئيس فائز عايش الاحمدي
الأمين العام للاتحاد عبدالرحمن عبدالعزيز المسعد
أمين الصندوق منصور عيسى النصيب
كما تم تشكيل المكتب التنفيذي على النحو التالي:
الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيساً
العميد عبدالله سعد العبيدي عضواً
العقيد محمد عايد المولد عضواً
المقدم منصور عيسى النصيب عضواً
الاستاذ عبدالرحمن المسعد عضواً ومقرراً.
اللجنة الفنية والمسابقات برئاسة الاستاذ فايز الاحمدي وعضوية عبدالرحمن المسعد وثلاثة اعضاء يتم اختيارهم من قبل رئيس اللجنة.
لجنة المنتخبات وشئون المدربين برئاسة الاستاذ عبدالعزيز عبدالعال.
اللجنة الرئيسية للحكام برئاسة الاستاذ علي فرج الطلال وعضوية كل من منصور الاحمري عمر العمري ناصر المسعود وناصر شرار العتيبي عضوا ومقرراً.
لجنة العلاقات العامة والإعلام برئاسة الاستاذ احمد الدهش ونائبه الاستاذ ناصر الاحمد وحمود العصيمي عضواً ومقرراً بالاضافة لعضوين آخرين.
لجنة التسويق الرياضي برئاسة الاستاذ عمر خاشقجي ونائبه الاستاذ فهد العثمان بالاضافة الى ثلاثة اعضاء آخرين.
رشَّح المجلس العقيد محمد المولد لعضوية اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون الخليجي،
كما رشَّح فرج الطلال لعضوية اللجنة الفنية الخليجية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved