أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

الريـاضيـة

في انطلاقة بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأوائل الدوري الممتاز لليد
قطبا كرة اليد الأهلي والخليج ومن يكسب الآخر؟
تنطلق مساء اليوم الخميس مباريات الاسبوع الاول لبطولة كأس الامير فيصل بن فهد لأوائل الدوري الممتاز لكرة اليد الدور الاول للموسم الرياضي 1421 1422ه والذي يشارك فيه 6 اندية هي الاهلي الخليج الصفا والنور والقادسية والوحدة.كما تستكمل عصر اليوم مباريات الاسبوع الاول لتصفيات الهبوط للدوري الممتاز لكرة اليد التي يشارك فيها اندية الهلال والجيل والعروبة ومضر حيث اقيمت اول مباراة مقدمة جمعت فريقي الهلال والجيل وانتهت بفوز الجيل وحصل على اول 3 نقاط في الدوري حيث تم تقديمها لمشاركة عدد من لاعبي الهلال ضمن انديتهم في بطولة المملكة للشباب والتي انطلقت عصر امس بمحافظة جدة.وستكون مباريات اليوم الخميس وفق ما يلي «اوائل الدوري الممتاز»
الاهلي الخليج
مباراة جماهيرية كبيرة تجمع قطبي كرة اليد السعودية تقام على صالة الرئاسة العامة بجدة الساعة السابعة مساء فالاهلي يلعب هذه المباراة بعد مشاركته في بطولة الاندية الخليجية 21 والمقامة بالبحرين وحصول الاهلي على المركز الرابع. يبرز من الفريق عبدالرحمن عايد واحمد الينبعاوي وحسين اخوان وقد استعد لهذه البطولة استعداداً جيدا بعكس فريق الخليج الذي لم يستعد حيث يبرز في الخليج عدد من اللاعبين اصحاب المستويات الفنية العالية كما ان اغلب لاعبي الناديين يشاركون مع منتخبات كرة اليد. فمن سيحقق الفوز الاهدأ اعصابا؟ الاهلي على ارضه وبين جمهوره ام الخليج بشبابه ام سيكون للخبرة دور كبير في فوز احدهما على الآخر يحكم اللقاء كل من عادل الجناحي خالد الرشيد محمود تخته مسجل وعائض القرني ميقاني.
الصفا النور
يلتقي الجاران الصفا والنور الساعة السابعة مساء على صالة الرئاسة بالدمام في مباراة جماهيرية كبيرة لوجود عدد من اللاعبين اصحاب المهارات الفنية الجيدة وكذلك عدد من اللاعبين المشاركين مع المنتخبات. يحكم اللقاء كل من علي غانم سمير يوسف راشد حسن محمد فرج.
القادسية الوحدة
يستضيف فريق القادسية فريق الوحدة الساعة السابعة مساء على صالة الرئاسة بالقطيف في مباراة مهمة لكلا الفريقين والفريقان غنيان عن التعريف لوجود العديد من اللاعبين اصحاب المهارات الفنية الجيدة. يحكم اللقاء كل من محمد الهدباء عبدالحميد الدحيلان، محمد علي عباس، عبدالله امان.
تصفيات الهبوط
العروبة مضر
يلتقي الفريقان الساعة 4 عصراً على صالة نادي العروبة بالجوف ويحكم اللقاء كل من عبدالله كشاري علي باعارسه ماجد السياط عبدالعزيز العيادة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved